بالصور: الفتح ينقل جماهيره بحافلات للشرائع .. والعفالق يقدم دعماً سخياً

تدريبات الفتح 2

تلقت خزينة نادي الفتح دعماً مادياً سخياً من عضو الشرف الفتحاوي و أحد كبار الداعمين عبدالعزيز بن سليمان العفالق دعماً منه لخزينة النادي و دعماً لتوجهات الإدارة الفتحاوية للموسم الرياضي المقبل .

من جهة أخرى, واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح استعداداته لمواجهة الاتحاد المقبلة ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وركز المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال على الجوانب التكتيكية ،

وكانت إدارة مجمع العثيم مول بالاحساء  قد حضرت التدريبات وقدمت درعاً تذكارياً و دعماً مادياً لإدارة النادي بمناسبة تحقيق الفريق الفتحاوي لقب دوري زين في الموسم الحالي.

على صعيد آخر, أطلقت إدارة نادي الفتح حملة جماهيرية تحت شعار ( نبيكم معانا ) لدعم و مؤازرة الفريق الكروي الأول في مواجهته المقبلة أمام نظيره فريق الاتحاد يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال و ذلك بتسير حافلات خاصة من محافظة الاحساء إلى مكة المكرمة و من منطلق المسؤولية الاجتماعية سيتم تسير الحافلات يوم الأربعاء المقبل لكي يتسنى للجماهير أداء مناسك العمرة و المبيت في أحد الفنادق القريبة من الحرم الشريف فيما ستكون عودتهم عقب نهاية المباراة.

هذا و حددت الإدارة الفتحاوية مقر مبنى الإدارة لتسجيل الطلبات الراغبة في المشاركة في الحملة الجماهيرية و كذلك عبر التواصل مع رئيس رابطة نادي الفتح سلمان بوسالم . هذا و لقيت الحملة تفاعل كبير من أعضاء شرف نادي الفتح لدعم و مؤازرة الفريق الكروي الأول ، يذكر بأن هذه البادرة سبقت للإدارة الفتحاوية الأقدام عليها في الدوري و لقيت نجاحاً كبيراً في دعم الحضور الجماهير خارج محافظة الاحساء.

تدريبات الفتح 1 تدريبات الفتح 3 تدريبات الفتح 4 تدريبات الفتح 5

11