تشيلسي يفكر في مصير بوتر..وناغلسمان على الرادار

أكد الصحفي الإيطالي الشهير بتركيزه على أخبار سوق انتقالات اللاعبين والمدربين فابريزيو رومانو أن المدرب الإنجليزي غراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز بات مهدد بقوة بالرحيل عن منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة.
وغرد رومانو من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر: ” الخسارة التي تلقاها أمام ضيفه أستون فيلا، 0-2 مساء السبت، ضمن الجولة 29 من البريميرليغ، وضعت غراهام أمام مقصلة الإقالة مجددًا وستدرس إدارة النادي مستقبله خلال اجتماع عاجل ستجريه لاحقًا”.
وتابع رومانو: ” إدارة النادي حائرة بين خيارين هما إقالة غراهام بشكل فوري أو الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم، خصوصًا أنه أصبح لا يتمتع بنفس الثقة التي كان يحصل عليها من الإدارة خلال الأشهر الأخيرة”.
وأكمل: “لقاء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا مصيري لمستقبل بوتر، حيث وضعت إدارة النادي المدرب الألماني جوليان ناغلسمان، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ المنافس في الدوري الألماني على رأس المرشحين لقيادة البلوز في حال رحيل بوتر”.
وكان تشيلسي تعادل مع ايفرتون ثم تعرض للخسارة أمام أستون فيلا وهو ما تسبب في غضب جماهير البلوز لكون الفريق تعرض للخسارة مرتين في آخر 5 مباريات لفريق المدرب غراهام بوتر.

11