نصيحة من ماكمانمان لليفربول للتعاقد مع بيلينجهام

تسعى أندية ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي بقوة لضم لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني في الصيف المقبل.
اللاعب البالغ من العمر 19 عاما ذكرت تقارير صحافية إسبانية أنه يريد اللعب بقميص ريال مدريد لكن أسرة اللاعب تفضل ذهابه إلى ليفربول لكن من الممكن أن يواجه النادي الإنجليزي عقبة عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.
من جانبه قال ستيف مكامانمان لاعب ليفربول وريال مدريد السابق: ” لأكون صريحًا للغاية، أعتقد أن الأمر كله يتعلق بما إذا كان ليفربول سيتأهل لدوري أبطال أوروبا العام المقبل أم لا”.
وأضاف: “خرج ليفربول من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 على يد ريال مدريد، ونتيجة لذلك، فقدوا بعض الأموال، الفشل في الوصول إلى نصف النهائي أو نهائي دوري أبطال أوروبا يمكن أن يكلف النادي ما بين 20 و30 مليون جنيه إسترليني”.
وتابع: “إذا لم يتأهلوا لدوري الأبطال، فهناك 50 مليون جنيه إسترليني أخرى من أموال الجائزة التي لن تكون متاحة لهم وهذه مشكلة، إذا حدث ذلك، فإن حقيقة أنهم لن يلعبوا في دوري أبطال أوروبا ستكون مشكلة كبيرة أخرى”.
وأكمل: ” يجب أن يكون ليفربول في دوري أبطال أوروبا إذا أرادوا جلب اللاعبين الذين يبحثون عنهم، إذا دخلت في حرب مزايدة على بيلينجهام، فأنا أعتقد أن ليفربول سيخسر، سيكون لدى مانشستر سيتي وريال مدريد المال أكثر من ليفربول”.
وأنهى تصريحاته: “يجب أن يرغب بيلينجهام حقًا في القدوم إلى ليفربول إذا لم يكن الريدز في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فأنا لا أراه قادمًا على الإطلاق”.

19