بايرن ميونيخ غير نادم على رحيل ناجلسمان

قال المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، أن التعاقد مع جوليان ناجسلمان لم يكن قرار سىء وأن رحيله كذلك بهذا الشكل هو القرار المناسب
وكان بايرن ميونيخ أعلن رحيل ناجيلسمان عن منصبه مع تعيين مواطنه توماس توخيل لقيادة النادي
من جانبه قال حميديتش: ” بالطبع كان قرارًا صعبًا لأن الجميع تربطه علاقة جيدة مع ناجلسمان، إذا سألت هل كان لدينا مدرب كبير؟ سيجيبونك بنعم، هل لدينا فريق قوي؟ سيجيبونك بنعم أيضًا”.
وتابع: “لكن الأداء والنتائج لم تكن موجودة، المستوى الذي كنا نراه لم يكن كافيًا، وأعتقد أن كيميتش وجورتسيكا سيتفهمان الأمر”.
وأضاف: “الأسباب الرياضية كانت هي الحاسمة في قرارنا، كان هناك اجتماع يوم الإثنين وقمنا بتحليل الأداء، واجهتنا مشاكل كثيرة منذ مارس 2022 في مباريات عديدة”.
وأكمل: “إذا رأيت أن هناك انخفاضًا في المستوى، عليك كإدارة اتخاذ قرار، أعرف أنه قرار مفاجئ للكثير ولكننا حللنا الموقف منذ يناير الماضي، لم نفز سوى في 5 مباريات من أصل 10 في الدوري الألماني، فزنا على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، هذا لم يكن سهلًا، لكن منحنى الأداء كان ينخفض باستمرار”.
وختم: “إذا ازداد سوء الأداء أو انعدم لكانت النتائج أكثر سوءًا، هذا ما دفعنا لهذا القرار، ويوم الثلاثاء، تواصلنا مع توخيل وتوصلنا لاتفاق بعد اجتماع جيد لمدة 5 ساعات، لأننا أدركنا أنه قادر على قيادة الفريق بنجاح وأبلغنا هربرت هاينر (رئيس النادي) وأولي هونيس (رئيس النادي الشرفي) بالقرار حتى يكون الجميع مساندًا لنا”.

12