أخضر السنوكر يغادر إلى الدوحة للمشاركة في البطولة الآسيوية للرجال والسيدات

يشارك المنتخب السعودي للسنوكر في منافسات بطولة آسيا للسنوكر (رجال وسيدات) والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 11 إلى 19 مارس الجاري. 
ويمثل منتخبنا في هذه البطولة اللاعبين “أيمن العمري وعمر العجلاني” واللاعبات “رحاب شكري ونجلاء النعيمي وسهراب شكري” ويشرف فنيا على المنتخب المدرب الأردني أحمد العنزي فيما يشرف ادارياً نائب الرئيس أ. نجلاء العليان.

وتبدأ منافسات الرجال غدا السبت بينما تبدأ منافسات السيدات يوم الأربعاء المقبل وتغادر بعثة الأخضر اليوم الجمعة إلى الدوحة.

وأكد نائب رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر أ. نجلاء العليان جاهزية المنتخب لهذه المشاركة الآسيوية وقالت “أكمل المنتخب تحضيراته من خلال إقامة تدريبات لمدة ثلاثة أسابيع تضمن الأسبوع الأخير معسكر مغلق بمدينة جدة واشتمل المعسكر على تدريبات صباحية ومسائية لرفع مستوى الجاهزية، والوصول إلى أعلى المعدلات الفنية والبدنية”.

وإضافت العليان “بطولة آسيا للسنوكر واحدة من أقوى بطولات اللعبة على مستوى العالم، نظرا لمشاركة نخبة من لاعبي العالم بها والذين ينتمون إلى قارة آسيا، ومن المنتظر مشاركة 64 لاعبا من 32 دولة، حيث يسمح لكل دولة بإشراك لاعبين اثنين في منافسات الرجال وإشراك ثلاث لاعبات في منافسات السيدات”.

10