فاولر: صلاح مثل رونالدو

أشاد اسطورة ليفربول روبي فاولر بقدرات محمد صلاح ونجاحه في تحطيم رقمه القياسي.
صلاح بات الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري الانجليزي متفوقا على فاولر برصيد 129 هدفا للاعب المصري مقابل 128 لفاولر.
وقال فاولر في حديث تلفزيوني: “أنا سعيد للغاية من أجل صلاح بسبب نجاحه في تسجيل رقم أفضل مما حققته مع ليفربول”.
وتابع فاولر: ” ريد أن أرى مهاجمي الفريق يسجلون الأهداف، يحطمون الأرقام القياسية، حتى لو كان ذلك يعني أن أرقامي ستتحطم”.
وأضاف: “هذا لا يجعلني دبلوماسيًا، لقد حققت هذا الرقم والآن هو يخص محمد صلاح، كلما أحرز المزيد من الأهداف، كلما كانت فرصة ليفربول أفضل للوصول إلى أهدافنا، هذا يأتي بعدما حطم رقم جيرارد كأفضل هداف في البطولات الأوروبية والآن رقمي، هذا ما يجعله أسطورة بالفعل لهذا النادي”.
وأكمل فاولر: ” رقام محمد صلاح مذهلة، الأمر لا يتعلق بالأهداف فحسب، لكن من حيث المعدل، لقد وضع توقعات كبيرة للناس في كل موسم وعندما ينخفض مستواه قليلًا يبدأ التشكيك، لكنه ما زال يقود الفريق إلى الطريق الصحيح، لا يزال أقوى سلاح في ليفربول، هذا أمر صعب ليستمر عليه لسنوات، لقد فعل ذلك وهو ليس مهاجمًا، لكنه جناح استثنائي وغير تقليدي، رائع بشكل فريد”.
وواصل فاولر: ” بالطبع، مو ينظر إلى المستقبل، يريد بالتأكيد إعادة ليفربول إلى مكانته الطبيعية بعد هذا الموسم السيء، التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، يجب أن يستغل اللاعبون هزيمة مانشستر يونايتد المهينة لتحقيق هذا الهدف”.
وختم: “مزايا صلاح؟ الابتعاد عن الإصابات أمر رائع، ربما يحتاج إلى القليل من الحظ لكن مو يعتني بنفسه كثيرًا، هذا ما يفعله نجوم كبار مثل كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح يستحق نفس الثناء الذي حصل عليه البرتغالي من قبل”.

8