بالصور : الشباب يستعد للغرافة بمحاضرة .. وصباح الاثنين يطير إلى الدوحة

الشباب1

أقام المدير الفني المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم” مساء اليوم محاضرة فنية للاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في صالة الاجتماعات بالنادي، وذلك قبل بداية التدريبات امتدت لــ30 دقيقة،وذلك لشرح نقاط الضعف والقوة لدى فريق الغرافة القطري.
وأدى الفريق الأول لكرة القدم تدريبه الأخير مساء اليوم الأحد على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم، وذلك استعدادا ً للقاء نظيره بنادي الغرافة القطري ضمن ذهاب دور (16) من دوري أبطال آسيا.

وبدأت التدريبات بتدريبات لياقية ، وذلك تحت قيادة مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”،  قبل أن يقسم مدرب الفريق السيد “ايميلو فيريرا” اللاعبين إلى مجموعتين طبقت كلاً منهما جمل تكتيكية خاصة, واختتم مدرب الفريق الحصة التدريبية بإجراء مناورة بين اللاعبين على منتصف الملعب.
فيما تواجد لاعبو الفريق (عبدالمجيد الرويلي، ماجد المرحوم، عبدالله شهيل) في العيادة الطبية بالنادي ، حيث يعاني الرويلي من إصابة في منطقة الصفاق ، ويعاني المرحوم من كدمة في المفصل ، فيما يعاني الشهيل من آلام في العضلة الأمامية.

وتقرر مغادرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مدينة الدوحة العاصمة القطرية يوم غد ٍالاثنين الساعة (11:00) صباحاَ عبر طائرة خاصة تكفلت بها الإدارة الشبابية , وذلك استعداداً للقاء نظيره بنادي الغرافة القطري ضمن ذهاب دور (16) من دوري أبطال آسيا ، وتضم البعثة الشبابية 22 لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الطبية والفنية.

الشباب2

الشباب3

الشباب4

7