الليلة.. ختام أول نسخة من دوري سيدات السعودية

يسدل دوري السيدات الممتاز السعودي للموسم الرياضي 2022/2023 مساء اليوم السبت ستاره معلناً عن نهاية الموسم الرياضي الحالي بأربع مواجهات، ويتنافس على لقب دوري هذا العام فريقا سيدات النصر المتصدر بفارق نقطة واحدة عن فريق سيدات الهلال، فيما تأكد رسمياً هبوط فريق سما لمصاف دوري الدرجة الأولى وصعود سيدات الرياض للدوري الممتاز.

وستقام مساء اليوم السبت اللقاءات الأربع ضمن منافسات الجولة الـ 14 والأخيرة من دوري سيدات السعودية.

النصر × اليمامة

سيدخل فريق سيدات النصر اللقاء وفي رصيدهم 32 نقطة بفرصتين إما الفوز أو تعثر الفريق الهلالي بالخسارة في المواجهة الثانية، وسيقام اللقاء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر في تمام الساعة 08:00 مساءً.

الهلال × الاتحاد

وفي نفس التوقيت وعلى ملعب نادي الهلال يدخلن سيدات الأزرق المواجهة وفي رصيدهم 31 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر الفريق النصراوي ولا يوجد أمامهم سوى فرصة واحدة وهي الفوز وخسارة النصر أو التعادل من أمام اليمامة.

شعلة الشرقية × الأهلي

الشباب × سما

مواجهتين من أجل تحسين المراكز حيث أن الفارق النقطي بين هذه الأندية وأندية النصر والهلال كبير مما جعلهم يبتعدون عن المنافسة عن لقب هذا الموسم، وستقام مواجهة الشباب وسما على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة فيما يسكون لقاء شعلة الشرقية والأهلي على ملعب نادي النهضة بالدمام عند الساعة الثامنة مساءً.

ترتيب الفرق

1 النصر 32

2 الهلال 31

3 الشباب 23

4 اليمامة 21

5 الاتحاد 20

6 الأهلي 13

7 شعلة الشرقية 8

8 سما 0

10