“ياقوت” الراعي الرئيسي لنادي الفتح في دوري روشن السعودي 2023

وقع مجلس إدارة نادي الفتح مع خدمة ياقوت الرقمية والتابعة لشركة زين السعودية لتكون راعية رئيسية لنادي الفتح السعودي لكرة القدم لمدة موسم واحد خلال دوري روشن السعودي، حيث وقع عقد الرعاية الرئيس التنفيذي لشركة زين المهندس سلطان الدغيثر و نائب رئيس النادي الاستاذ عبدالرحمن بن سليمان الحماد وذلك بحضور كلاً من نائب الرئيس التنفيذي لشركة زين المهندس صلاح الغامدي و أعضاء اللجنة الاستشارية وعددًا من اعضاء مجلس إدارة نادي الفتح.
وكان الظهور الأول لشعار ياقوت على طقم الفتح كراعي رئيسي في مباراة النصر مساء أمس الأخيرة.
وتساهم الخدمة الرقمية ياقوت من خلال اتفاقية الرعاية في تعزيز المبادرات الوطنية الرائدة في رعاية المواهب والأنشطة الرياضية في المملكة، حيث أوضح نائب الرئيس للأسواق المحاذية في “زين السعودية”م. صلاح الغامدي:” أن القطاع الرياضي يأتي كجزء متين في مستهدفات رؤية المملكة المستقبلية، لما يمثله من أهمية في تنمية وتطوير المواهب وترسيخ أنماط الحياة الصحية في مجتمعنا. وهذا ما يعزز إيماننا بأهمية الدور الذي تلعبه الشركات الوطنية في دعم مختلف الأنشطة الرياضية في المملكة، وعلى رأسها كرة القدم، الرياضة الأكثر شهرة بين باقي الألعاب الأخرى في المملكة وفي مختلف دول العالم”.
وأضاف الغامدي: نادي الفتح هو نادٍ عريق، و”ياقوت” ستتمتع بعدد من المزايا خلال رعايتها للنادي في دوري “المحترفين السعودي” لموسم 2022 – 2023، حيث ستتواجد علامة ياقوت التجارية في الملعب الرئيسي للفتح وعلى قمصانه بالاضافة الى عدد من قنواته الأخرى.
ومن جانب اخر انطلقت خدمة ياقوت منذ عام 2019 وشهدت خلال الاعوام السابقة نمواً استثنائياً يتمحور حول زيادة عدد المشتركين في باقات المكالمات والبيانات الرقمية، حيث يسهّل تطبيق ياقوت تجربة العميل ويوفر خدمات متفردة تتناسب مع متطلبات الوقت الحالي، ومن المتوقع ان يثري عقد الرعاية منظومة الشراكات الاستراتيجية التي تستقطبها خدمة ياقوت.

10