الاتحاد يجدد معاناة النصر بقيادة النجم رونالدو

لم يهنأ النصراويين بتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع الأسطورة العالمي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بصفقة مدوية وبأرقام فلكية بلغت صداها عالميا تقدر بحوالي 200 مليون يورو كراتبًا سنويًا.. والتعاقد أيضا مع الحارس الأرجنتيني “أوجستين روسي”..

وبعد أن أرتفع سقف طموحات النصراويين بالفوز على الاتحاد، وانهاء العقدة الأزلية التي جعلت جماهير النصر يخرجون عن طورهم قبل اللقاء وبحالة هيستيرية محزنة يصبون من خلالها جام غضبهم على الكيان الاتحادي وبعبارات غريبة ومضحكة..!

وكعادة العميد وبلغة الواثق من نفسه وفي أول مواجهة وضعت بها رياضة كرة القدم في السعودية في دائرة الاهتمام العالمي فاز على النصر بنتيجة 3-1 ليتأهل لنهائي كأس السوبر السعودية 2023 ويلعب أمام الفيحاء
الذي بدوره أقصى الهلال بهدف دون مقابل ..

موعد اللقاء يوم الأحد القادم الموافق 29 يناير 2023، على ملعب “الملك فهد الدولي”( درة الملاعب) وتحديدا الساعة الثامنة مساء.

وكانت المباراة ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالى 2023، والتي تقام للمرة الأولى بمشاركة 4 فرق، وهى الاتحاد والهلال والنصر والفيحاء.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من رومارينهو نجم اللقاء، وعبد الرازق حمد الله ومهند الشنقيطي على التوالي في الدقائق 15، 43، و93 لصالح نادي الاتحاد، وسجل هدف النصر الوحيد اللاعب تاليسكا في الدقيقة 67.

أسباب فوز الاتحاد:
-تميز المدير الفني الاتحادي “نونو سانتو” بقراءة الفريق النصراوي قبل وأثناء المباراة ووضع الخطة والتشكيلية المناسبة .
-دعم ومساندة جمهور العميد الغفير والذي يعد أكبر قاعدة جماهيرية بالسعودية .
-تفوق جميع لاعبي الاتحاد ووضح التجانس والتفاهم الواضح بين اللاعبين .
-عودة العقرب ( روما) للتألق بتسجيله الهدف الأول وصناعة هدفي المتألق حمدالله ونجم الدفاع الشنقيطي .
-مواصلة “عبدالرزاق حمدالله” بالتألق أمام ناديه السابق النصر وتخصصه بالتسجيل .
-تألق الحارس قروهي وكابتن الفريق أحمد حجازي في قيادة كتيبة النمور للفوز بالمباراة .

كلمة عتاب:
شوه جمال المباراة المخرج والمصورين بالتركيز على الجمهور النصراوي بطريقة غير منصفة، والتغافل عن تسليط الضوء على جمهور العميد الذي كان أكثر كثافة ومؤازرة لفريقه ..!

بالتوفيق لعميد الأندية السعودية للحصول على لقب كأس السوبر السعودية 2023، ليكون خير ممثل للأندية السعودية في المحافل المحلية والدولية .

10