جيريتس : الخروج من كأس الأمير لن يؤثر علينا أمام الهلال السعودي

جريتيس

عبر البلجيكي ايريك غيريتس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لخويا عن خيبة أمله بسبب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام السد في نصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جاء هذا في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة التي جرت مساء أمس على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال غيريتس (كانت مباراة حماسية ومثيرة والتفاصيل الدقيقة في المواجهات الكبيرة تحسم بتفاصيل صغيرة وبفضلها نجح السد في حسم المواجهة.)

وتابع غيريتس (نشعر بالاحباط لعدم التمكن من بلوغ النهائي والفوز بالكأس الغالية، خصوصا وقد كنا قريبين من تحقيق هذا الهدف).

وشدد غيريتس على أن الخسارة أمام السد لن تؤثر على الفريق في البطولة الآسيوية وقال (عانينا من الإرهاق ولكننا بحثنا عن الفوز حتى الدقائق الأخيرة ومن اليوم سنركز فقط على البطولة الآسيوية).

وأوضح غيريتس (حذرت لاعبي لخويا من خطورة الكرات الثابتة التي يتميز بها السد ولكن اللاعبين ارتكبوا الأخطاء واستغلها السد وسجل).

وعن غياب سيبستيان سوريا مع الكوري نام تاي هي قال غيريتس (لم يكن متاحا أن نشرك اللاعبين بسبب المشاكل الصحية التي عانيا منها، ولو كان متاحا مشاركة الثنائي ما ترددت في الدفع بهما خصوصا وأن كل منهما يمثل ثقلا كبيرا).

وختم غيريتس تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق سيكون له شأن كبير في الموسم المقبل وإنه سينافس على كل البطولات وسيكون لخويا الأفضل.

10