“اللئيم” من حقر “اليتيم”
طارق النوفل

طارق النوفل

– لن أجد أفضل من أبدأ مقالتي بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم “”أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين” وأشار للسبابة والوسطى.. أتمنى من كل من له علاقة بـ”طرد” أيتام “انسان من مباراة النصر والأهلي ان يزود بالحديث.. لعل وعسى ان يتحرك الإنسان الحقيقي الذي بداخله.
– كالعادة تتصدر ادارة الشباب المشهد الاجتماعي وتتفوق على الجميع في بادرة انسانية وخصصت للأيتام 200 مقعد حتى الموسم المقبل.. ادارة الشباب ابتعدت عن “الزيارات” الشكلية والمساندة الرمزية… فكان لها التفوق الاجتماعي لا الإعلامي.
– تبرير “صلة” بأنه لم يصلهم ما يفيد بالسماح بدخول الأطفال للملعب، تبرير نزعت منه المنطقية والإنسانية… هل يمكن ان يدخل اليتيم وبيده سلاح ابيض ليهاجم به الحكام… ام اللاعبين؟
– نتائج كأس الملك لم تكن مفاجئة سوى نجاح الاتحاد في تجاوز الهلال.. ليس تصغيراً من الاتحاد بقدر ما كانت التغييرات الجذرية أتت في وقت حصاد لا بناء ومع هذا نجحت إدارته في أول اختبار حقيقي أمام فريق بحجم الهلال.
– الشباب لن اتحدث عن تأهله فهو أمر طبيعي مع احترامي لإمكانات الرائد ولكن ما استغربته هي احجام الجمهور عن الحضور مقارنة في العام الماضي والذي تجاوز معدل حضوره نحو 2000 مشجع.
– قال لي لاعب شبابي دولي.. لسنا بحاجة لجمهور شاشات التلفزيون والتويتر نحن بحاجة لحضور حقيقي وارقام الملاعب لا تعكس التنامي لجماهيرية النادي.
– سياسة ادارة الشباب في توفير طائرة “خاصة” تنقل الفريق الى القصيم كان لهم ما أرادوا حين أحس اللاعبون أن الإدارة تعيش همهم ومعاناتهم مع الارهاق فكان ردهم في الملعب.
– يقول الخبر ان وليد عبدربه سيكون حبيس دكة برودوم وان الأخير أخرج الأول من حساباته هذا الموسم.. فيما برودوم يشرك عبدربه اساسياً امام الرائد.. اترك الحكم لرئيس التحرير الذي أجاز المادة دون التأكد من مصداقية المعلومة.

عن النادي

23