أنشيلوتي يرفض إهانة برشلونة لريال مدريد في الكلاسيكو

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي الحديث عن تعرض فريقه للإهانة على أرضية الميدان الأحد في مواجهة برشلونة التي انتهت 3-1 لمصلحة النادي الكتالوني في نهائي كأس السوبر الإسباني.
وقال مدرب ريال مدريد الحالي: ” كان معروف قبل المباراة أن هذا الفريق لم يكن في أفضل حالاته، علينا أن نستعد للمباراة القادمة، هذه المباراة تساعدنا في إظهار بعض النواقص”.
وأضاف: “علينا تحسين حالتنا البدنية واللعب كفريق، لم ننجح في البداية، لم تكن مباراة جيدة لأي شخص، الحديث عن الإذلال الرياضي يبدو لي غير محترم، لقد كانوا أفضل لفترة”.
وتابع الإيطالي: “في الشوط الأول لم نكن شديدين للغاية، ولم نكن ناجحين للغاية، فقدنا الكثير من المبارزات، وخسرنا 25 كرة في الشوط الأول… مباراة غير مكتملة بالنسبة لنا جميعًا”.
وأكد أنشيلوتي: “إنها ليست لحظة حرجة، إنها لحظة صعبة ومعقدة، تحدث عادة على مدار الموسم، إنها معروفة منذ البداية، يمكن إصلاحها بالالتزام والسلوك المعتاد، يجب على اللاعبين إدراك أن هذه الأخطاء من السهل تجنبها”.
وأشار: “في هذه المباريات، إذا تقدمت بهدف، يكون الفوز أقرب لك، لقد حدث في الدوري العكس (انتصر ريال مدريد)”.
وختم المدرب الايطالي: “الفريق متضرر كثيرًا لأنهم عادةً ما يفوزون في النهائيات، لدينا كل الموارد للعودة، ريال مدريد يعود دومًا ولا شك في ذلك”.

12