مارادونا يرفع وشاح فلسطين عاليا خلال مشاركته افتتاح كرة القدم الموحدة

مارادونا

شارك النجم الأرجنتيني الكبير دييجو مارادونا في مباراة إستعراضية في كرة القدم على هامش إفتتاح تصفيات كرة القدم الموحدة للأولمبياد الخاص( لذوي الإحتياجات الخاصة) لمنطقة الشرق الأوسط المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014، والتي تستضيفها دبي بمشاركة 8 دول هي السعودية والبحرين والعراق وإيران والأردن ولبنان وفلسطين، علاوة على الإمارات الدولة المستضيفة.
وشهد حفل افتتاح الذي أقيم مساء اليوم السبت، نخبة من كبار المسوؤلين في الإمارات والشرق الأوسط يتقدمهم يوسف السركال رئيس إتحاد كرة القدم، علاوة على المسوؤلين عن الاولمبياد الخاص في الإمارات ورؤساء البعثات المشاركة في البطولة.
وحرص مارادونا، السفير الشرفي للرياضة في دبي، على المساهمة في دعم هذا الحدث، من خلال مشاركة رمزية في مباراة إستعراضية إقيمت على ملاعب نادي الضباط بدبي بمشاركة مجموعة كبيرة من الإعلاميين والشخصيات الرياضية، وذلك قبل إنطلاق المنافسات الرسمية للتصفيات.
وتجاوب مارادونا كثيرا مع جميع المشاركين في التصفيات، خاصة بعثة منتخب فلسطين، وحرص على رفع كوفية فلسطين عاليا، والتي أهادها له قاسم رضوان قنصل فلسطين في دبي، كما لبى طلبات البعثة بالتصوير مع لاعبيها. بحسب كورة.
يذكر أن قرعة البطولة كانت قد أوقعت منتخبات الإمارات وفلسطين ولبنان وإيران في المجموعة الاولى، في حين ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين والعراق والأردن، في المجموعة الثانية.
ومن المقرر أن يحسم بطل هذه التصفيات بطاقة التأهل – الوحيدة لغرب آسيا – إلى نهائيات كأس العالم لذوي الإحتياجات الخاصة، والتي تستضيفها البرازيل 2014 مواكبة لإستضافتها مونديال كرة القدم في نفس العام.

8