جارسيا يعلن موعد ظهور كريستيانو رونالدو الأول مع النصر

أعلن الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر عن موعد الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع العالمي.
وكان النصر نجح في ضم رونالدو لموسمين ونصف ليرتدي القميص رقم 7 مع فريقه الجديد لكن تأكد ايقافه لمباراتين بسبب عقوبة تعرض لها مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.
وفي حديث لصحيفة “ليكيب” الفرنسية قال مدرب النصر: ” “الأمر يشبه إلى حد ما صفقة بيليه، خاصة فيما يتعلق بتطوير كرة القدم والرياضة والثقافة في السعودية”.
وأكمل: “كريستيانو رونالدو أكثر من مجرد لاعب. هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم.. مدى تسليط الضوء على نادينا يعد أمرًا مدهشًا. الآن يعرف الجميع حول العالم أين نادينا”.
وواصل: “كان لا بد أن يرتفع عدد متابعينا من 800 ألف على تويتر إلى 10 ملايين خلال ساعات قليلة، أو أيام قليلة، بسبب انضمام كريستيانو”.
وأتم تصريحاته: ظهوره الأول لن يكون بقميص النصر. سيتألف الفريق من مزيج من لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض”.
وختم حديثه: أنا كمدرب للنصر، لا يمكن أن أكون سعيدًا بهذه المباراة. لكنه أمر جيد للتطوير أن نرى ونواجه باريس سان جيرمان ونجومه الرائعين، سيكون أمامنا مباراة بالدوري بعدها بثلاثة أيام.. ربما كان من الأفضل إعادة التفكير في الأمر، فيما يتعلق بجدول المباريات، لكنها ليست مشكلة كبيرة”.

13