رونالدو يعلن أسباب انتقاله إلى النصر

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر الجديد عن الأسباب التي دفعت للانتقال إلى صفوف العالمي.
وكان النصر أكد تعاقده مع رونالدو بعقد يمتد لموسمين ونصف ليرتدي القميص رقم 7 مع أصفر الرياض.
وقال رونالدو في مؤتمر تقديمه: “إحساسي رائع وفخور بأخذ هذا القرار في حياتي الكروية”.
وأردف: “أتممت مهمتي في أوروبا ولعبت مع أفضل الأندية والآن في تحدي جديد في قارة آسيا، ونادي النصر منحني تلك الفرصة وفخور بها”.
وأضاف: “عائلتي سعيدة جدًا هنا في السعودية، عندما أخذت قراري استعنت برأي عائلتي، سعيد جدًا بالترحيب، السعوديين جيدين جدًا”.
وأكمل: “كما قلت في السابق هي فرصة مهمة لتغيير العقلية في كرة القدم، جاءتني الكثير من الفرص في أوروبا، كان هناك اتصالات من أمريكا والبرتغال وأستراليا ولكني أعطيت كلمتي لهذا النادي وعبرت عن طموحاتي لتطوير كرة القدم في هذا البلد”.
وواصل: “أعلم ما أبتغيه وما لا أبتغيه، أريد أن أغير، وأريد أن أثري تجربة السيدات في عالم كرة القدم وأريد من الناس أن يغيروا فكرتهم عن كرة القدم في هذا البلد وهذا سبب قدومي”.
وأردف: “الناس يتحدثون ولكن لا يعرفون الكثير عن كرة القدم، اللعبة في السنوات الأخيرة تشير إلى أن كل المنتخبات مستعدة، في كأس العالم الأخير رأينا ماذا فعلت السعودية أمام الأرجنتين أو ما فعلته كوريا الجنوبية واليابان”.
واستطرد: “بالنسبة لي هذه نقلة نوعية ولا يهمني ما يقوله الناس، أحترم قراراتي وأعلم أن الدوري السعودي تنافسي وشاهدت به الكثير من المباريات، سأخوض أولى مبارياتي بعد غد إذا سمح لي المدرب”.
وختم: “سعيد بالقدوم إلى هنا، أنا كسرت كل الأرقام في أوروبا وأريد أن أكسر كل الأرقام في تلك البقعة من آسيا”.

13