لجنة المنشطات زارت النادي وأخضعت اربعة لاعبين للكشف

بالصور : الشباب يعاود تدريباته ويغادر الاثنين للدوحة

تدريبات الشباب

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء السبت على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم، وذلك عقب عودة اللاعبين من إجازة ليوم أمس الجمعة، بعد فراغهم من لقاء الرائد.

وبدأت التدريبات بتسخين وتمارين إحماء على منتصف الملعب، وذلك تحت قيادة مدرب اللياقية السيد “رينات فليبارت”، الذي أعقبها بتمارين لياقية خفيفة, قبل أن يقسم مدرب الفريق السيد “ايميلو فيريرا” اللاعبين إلى مجموعتين طبقت كلاً منهما جمل تكتيكية خاصة, واختتم مدرب الفريق الحصة التدريبية بإجراء مناورة بين اللاعبين على منتصف الملعب ، فيما أخضع مدرب الحراس السيد “خودير عزيز” حراس المرمى (وليد عبدالله, حسين شيعان, محمد العويس, محمد عواجي) إلى تدريبات خاصة تمثلت في سرعة ردة الفعل والتصدي للكرات العرضية.

هذا وسيؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباً مغلقاً مساء غدٍ الأحد في الساعة (6:30) ، أمام وسائل الإعلام والجماهير.

فيما أخضعت لجنة الكشف عن المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم رباعي الفريق الأول : (أحمد عطيف, وليد عبدربه, فيرناندو مينغازو, سبستيان تيجالي) للكشف، وذلك  ضمن برنامج زيارتها للأندية.

من ناحيةٍ أخرى تقرر مغادرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مدينة الدوحة العاصمة القطرية يوم الاثنين المقبل الساعة (11:00) صباحاَ, وذلك استعداداً للقاء نظيره بنادي الغرافة القطري ضمن ذهاب دور (16) من دوري أبطال آسيا.

الشباب1

الشباب2

الشباب3

الشباب4

19