الهلال في الباي باي ..!!
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

ضربتين في ألراس توجع , ألأوله في الشرايع والثانية في الرياض خسرها الهلال رايح جاي , وأصبح الهلال في الباي باي , كل هذا وأكثر فعلوها صغار الإتحاد بالهلال .

هزموهم في الشرائع وكان الهلال وقتها ضايع , وأكدها الإتحاد في الرياض وكان وقتها الإتحاد فياض بالحماس والإحساس بالمسؤولية .

لم يتبقى للهلال ذكر في بطولة الإبطال , وبالتأكيد غادر وبقي كاس الأبطال محتضن الأبطال , وهناك في مواجهات صعبة في دور الأربعة حيث سيقابل صغار الإتحاد بطل الدوري الفتح والأهلي في مواجهة أصعب عندما يواجه الشباب .

والغريب والمثير الأحداث التي صاحبت لقاء الإتحاد والهلال حيث لم يحدث في الشرائع ما حدث في الرياض بالفعل شي مخجل ومؤسف .

بداية بالمقاعد وكيفية التعامل مع محمد الفايز والأعضاء والكرسي المكسور إضافة إلى العبارات العنصرية التي أطلقها مشجعوا الهلال .

حيث لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة والسبب أن لجنة الانضباط هي المسئولة تطبق النظام متى ما أرادت وتغض الطرف وتطنش أيضا متى ما أرادت , تطبق على هذا وتترك ذاك .. وبسببها نقول من أمن العقاب !!

الجميع صوب أقلامه وسنها تجاه عدنان حمد عندما اقسم أن من نقل له بأنهم سمعوا قلة من جماهير الهلال تطلق عبارات لا نرتضيها تجاه عموري ، ودافعوا عن هذه القلة واليوم نفس القلة التي تم الدفاع عنها هي من كررت إطلاق تلك العبارات المسيئة تجاه لاعبي الإتحاد , لك الله يا عدنان..!! .

ماذا بعد يا هلال هل مرعي العواجي أيضا ظلمكم مثلما كنت تزعمون , رغم أن مرعي كان علية تأثير من حملتكم تجاه خليل جلال والمقصود بها التأثير عليه ولكن عزيمة وإصرار الصغار ظهرت لإخفاء لتأكيد إخفاء الهلال وبالفعل اختفى الهلال في الليلة الظلماء .

همس مسموع للاعبي الإتحاد ..

المطلوب منكم فقط تقديم مستوى يليق بكم وتكرار ما قدمتموه امام الهلال , لا نريد البطولة ولكن نريد تحقيق انتصار لكم متواصل نريد عودة روح الإتحاد فانتم من يعول عليه جمهوركم و سيساندكم ويدعمكم في حلكم وترحالكم .. وفقكم الله

أخيرا ..

طفل صغير أرسل لي يقول .. هل يسمح النظام بان نقابل الهلال في الأربعة .؟

قلت له ..لا , تكفيه الأربعة خلاص وكفاية حرام ..!!
جبرتي الزهراني
twitter@aljabarti123

20