الخليفي يدافع عن تنظيم قطر لكأس العالم 2022

دافع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان عن الانتقادات التي يتعرض لها القطريين عقب تنظيم النسخة الحالية من كأس العالم 2022.
وفي حديث لراديو مونت كارلو قال: ” أردنا تنظيم أفضل كأس عالم في التاريخ، أنا قطري وفخور جدًا عندما أرى جودة الملاعب والمباريات، إنه شيء رائع بالنسبة لنا”.
وواصل تصريحاته: ” ا نشعر بالحزن لأنه لم يتبق سوى مباراتين في البطولة، لكنها كانت تجربة رائعة، بالنسبة لي، لطالما قلت إن أفضل حدث رياضي كان بطولة أوروبا 2004 في البرتغال”.
وواصل: “لقد كانت الأفضل بالنسبة لي، الأفضل في كرة القدم، الخبرة، المشجعين، لكن الآن لم يعد عام 2004، إنه 2022، كانت كأس العالم هذه تجربة رائعة ولا أعرف ما الذي كان بإمكاني فعله أكثر من ذلك”.
وواصل: ” قبل المونديال، كانت جميع وسائل الإعلام تنتقد قطر، وترى أنها سوف بطولة سيئة … وبعد أن أتى الناس والآن ما أسمعه من جميع وسائل الإعلام هو أمر إيجابي للغاية، نرى أن القطريين ليسوا سيئين”.
وختم: ” شاهدت سبع مباريات في أقل من 48 ساعة، ولم أتمكن من القيام بذلك من قبل، إنها تجربة رائعة، أريد أن أقول شيئًا واحدًا: كل القطريين، وحتى غير القطريين الذين يعيشون في قطر، كنا جميعًا منظمي كأس العالم هذه، وذلك شيء فريد”.

9