لويس إنريكي: من الرائع فوز المغرب بلقب كأس العالم

أكد لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق أنه سيتجه لتدريب الأندية عقب رحيله عن اللاروخا مؤكدا أن إسبانيا أقوى من جميع المنتخبات المتأهلة بالفعل لنصف نهائي كأس العالم 2022.
وقال مدرب منتخب إسبانيا: ” أشاهد مباريات كأس العالم الآن بلمسة من الحزن، لكني ما زلت أستمتع بها، أود أن تفوز الأرجنتين بسبب ليو ميسي”.
وأضاف: “تخمين المباراة النهائية؟ لا أريد تكرار لقاء بين فرنسا وكرواتيا، سيكون الأمر بمثابة صخبًا إذا فاز المغرب، سيكون من الرائع أن يفوز المغرب باللقب، إن لم يكن الأرجنتين بسبب ميسي”.
وعن رأيه في ياسين بونو: ” لديه مستوى مذهل، وفي ركلات الترجيح لا يوجد حارس مرمى أكثر نجاحًا، يخمّن 80٪ من ركلات الجزاء، قد لا يتصدى، ولكنه يخمن اتجاه اللاعب في التسديد”.
واستمر: “إنه يتحرك، يقوم بالإيماءات، إنه متخصص، إنه حارس مرمى رفيع المستوى، إنه رجل جيد، شاهدت مباراة المغرب ضد البرتغال، إنهم يستحقون ما يفعلونه، إنه تاريخي”.
وعن لاعبه المفضل في كأس العالم هذه النسخة، قال: “هناك سفيان أمرابط، المغرب لديه 4 لاعبين لعبوا بشكل رائع على المستوى الفردي، لكن علينا أن نرى ما إذا كانوا قد لعبوا مثل هذا طوال العام أو إذا كانوا فوق مستواهم، لكن بالنسبة لي بيدري هو هاري بوتر، إنه لاعب مختلف، أشاهده عندما يلعب وأقرب شخص يذكرني به هو إنييستا، بيدري بالنسبة لي رقم 1”.

12