رسالة من بيليه إلى نيمار بعد وداع البرازيل كأس العالم

قرر اسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه توجيه رسالة إلى اللاعب البرازيلي نيمار بعد توديع البرازيل كأس العالم 2022.
البرازيل خسرت بركلات الترجيح أمام كرواتيا في ربع النهائي لتلعب كرواتيا أمام الأرجنتين في نصف النهائي.
وعادل نيمار عدد أهداف بيليه مع منتخب البرازيل برصيد 77 هدفًا، فما كان من الأسطورة سوى كتابة رسالة خاصة إلى جناح باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”…
وكتب بيليه: “لقد رأيتك تنمو، لقد هتفت لك كل يوم وأخيراً يمكنني أن أهنئك على معادلة عدد أهدافي مع منتخب البرازيل، كلانا يعرف أن هذا أكثر بكثير من مجرد رقم، واجبنا الأعظم كرياضيين هو الإلهام، لإلهام زملائنا المحترفين اليوم، والأجيال القادمة، وقبل كل شيء، إلهام كل من يحب رياضتنا”.
وأضاف: “لسوء الحظ، اليوم ليس هو الأسعد بالنسبة لنا، لكنك ستكون دائمًا مصدر الإلهام الذي يطمح إليه الكثيرون، لقد تعلمت أنه كلما مر الوقت، زاد إرثنا، كان رقمي صامدًا منذ ما يقرب من 50 عامًا، ولم يتمكن أحد من الاقتراب منه حتى الآن، لقد فعلتها يا فتى، إنها تقدر عظمة إنجازك”.
وأكمل: “ومع ذلك، فأنت تعلم، كما أعرف، أنه لا يوجد رقم أكبر من متعة تمثيل بلدنا، أبلغ من العمر 82 عامًا، وبعد كل هذا الوقت، آمل أن ألهمك بطريقة ما للوصول إلى هذا الحد، أكثر من ذلك، أتمنى أن يمتد إنجازك إلى ملايين الأشخاص الذين يتابعونك لتحدي ما يبدو مستحيلاً”.
وأنهى بيليه: “إرثه لم ينته بعد، استمر في إلهامنا، سأستمر في ضرب الهواء بسعادة مع كل هدف تسجله، كما فعلت في كل مباراة رأيتك فيها على أرض الملعب”.

13