الفيصل يعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية العربية السعودية تشكيل مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر برئاسة الدكتور ناصر بن صعب الشمري للدورة الانتخابية 2021-2024.
وعضوية كل من الأستاذة نجلاء بنت عبد الله العليان والأستاذة حصة بنت على الشهري والأستاذ محمد بن عبد الله البراقي والأستاذ عبد العزيز بن ثاني العنزي والأستاذة نهلة بنت عبد الله عسيري.
وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري عن شكره للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على اهتمامه ومتابعته ودعمه لجميع الاتحادات واللجان الرياضية وحرصه على تقديم كل ما يخدم الرياضة السعودية بشكل عام ورياضة البلياردو والسنوكر بشكل خاص من خلال وضع البرامج التي تكفل توسيع قاعدتها وانتشارها بين أبناء وبنات المملكة.
وتطلع الدكتور الشمري إلى تقديم عمل مميز مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأن يكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة وثقتهم ويقدمون عمل يتواكب ويتوافق مع رؤية 2030 م خصوصاً أن أعضاء المجلس هم نخبة من الرياضيين والرياضيات أصحاب خبرة عريضة وطويلة في المجال الرياضي منهم الأكاديمي والتربوي والقانوني والمالي.
هذا وسيعقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر أولى اجتماعاته غدا الأربعاء بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض حيث سيتم خلال الاجتماع الاطلاع على ما تم عمله في الموسم الماضي واستعراض الإنجازات التي تحققت وسيتم توزيع المناصب والمهام والأدوار على أعضاء المجلس وستتم إعادة تشكيل جميع اللجان العاملة بالاتحاد للموسم الجديد 2023 م وإعلان أعضاءها.

12