فليك: ألمانيا منتخب المحاربين

أشاد هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا بلاعبيه عقب التعادل بهدف لهدف أمام إسبانيا والحفاظ على أمال المانشافت في التأهل للدور المقبل.
ألمانيا وصلت للنقطة الأولى لها في البطولة مقابل 4 نقاط للمنتخب الإسباني و 3 نقاط لكلا من اليابان وكوستاريكا.
وقال فليك عقب مواجهة اسبانيا: ” اضٍ للغاية والفريق بأكمله راضٍ عما نريد القيام به، قاتل الفريق دون قيد أو شرط، لكننا اتخذنا خطوة واحدة فقط”.
وأضاف: “نحن فريق، حتى لو قرأنا بشكل مختلف، لدينا تعاون جيد، ما حققه الفريق عملاق، أنا فخور”.
تابع الألماني: “هناك محاربون على أرض الملعب يلعبون بقلوبهم، إذا أخذنا هذا الزخم معنا، وحصلنا على المزيد من الثقة بالنفس، فسيكون الكثير ممكناً”.
وأشار فليك: “لقد كانت مباراة عالية المستوى وهذا ما نريد رؤيته من فريقنا، عندما أرى المباراة القادمة ضد كوستاريكا، نريد أن نحظى بأفضل الظروف للتأهل”.
وعن منتخب إسبانيا، أكد: “لقد قلت بالفعل إن إسبانيا فريق رائع يمزج الشباب مع قدامى المحاربين، أنا أحب أسلوبهم في اللعب”.
أكمل فليك: “لقد بدأوا بشكل جيد، لكننا تمكنا من التعافي والاستجابة، دافعنا بشكل جيد من خلال العمل الجاد، من الصعب جدًا الدفاع أما هذا الفريق، لكن المهم أن العقلية كانت صحيحة، كنا جيدين”.
وواصل: “أعتقد أننا شهدنا مباراة عالية المستوى، لقد أظهروا جميعًا جودتهم وموهبتهم، لكن كانت لدينا العقلية اللازمة لدفع إسبانيا، تمكنا حتى من أن نسجل الهدف الثاني، في هذه المباريات هناك أشياء يجب أن نستمر في تحسينها، لكنني سعيد للغاية”.
وبشأن خصمه القادم كوستاريكا، شدد مدرب ألمانيا: “لديهم عقلية رائعة، بعد الخسارة 7-0 أمام ألمانيا والوقوف على أقدامهم، أظهروا عقلية رائعة، هذه هي كرة القدم”.
وختم: “لا يزال الطريق طويلاً أمام كوستاريكا، وعلينا استيعاب هذه المباراة ومعرفة ما قمنا به بشكل جيد، يحتاج هذا الفريق إلى الوثوق به والتصديق به”.

13