استعداداً للقاء لخويا القطري:

أوزيا ينضم لقائمة مصابي الهلال .. وزلاتكو يستدعي خماسي الاولمبي

تدريبات الهلال

أدى لاعبو فريق “الهلال” الأول لكرة القدم المشاركين بصفة أساسية في لقاء “الاتحاد” مساء الخميس مراناً استرجاعياً عصر الجمعة على ملعب استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

فيما أدى البقية تدريبات اعتيادية تركّزت على الجانبين اللياقي والتكتيكي تخللها مناورة على منتصف مساحة الملعب شارك من خلالها خماسي الفريق الأولمبي (عبدالرحمن السعيد، عبدالعزيز العازمي، عبدالله عطيف، مبارك البيشي وفهد الجهني) رغبةً من مدير الجهاز الفني الكرواتي “دالاتش زلاتكو”.

في الوقت نفسه واصل الثلاثي المصاب (ياسر القحطاني، عبدالله الزوري وسلطان البيشي) برامجهم التأهيلية بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، في حين خضع الثنائي “أوزيا دي باولا” و “محمد القرني” لجلسات علاجية في عيادة النادي؛ نظير تعرض الأول لكدمة في عضلة الساق الخلفية لحقت به أثناء لقاء الفريق البارحة، بينما يعاني الثاني من آلام في العضلة الضامة.

هذا ومنح الكرواتي “زلاتكو” لاعبو فريقه راحة يوم السبت على أن تعاود التدريبات في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد، في حين سيكمل الخماسي المصاب (أوزيا دي باولا، عبدالله الزوري، سلطان البيشي، محمد القرني وياسر القحطاني) برامجهم العلاجية والتأهيلية على فترتين صباحية ومسائية.

 

17