القحطاني: هناك من يحاول تشتيت لاعبي الهلال قبل موقعة لخويا
ياسر القحطاني

ياسر القحطاني

اعتذر ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال لجماهير النادي عقب الخروج من كأس الملك, مؤكداً على أن البطولة كانت مطلب مهم للاعبين والادارة ولكن الامور لم تأتي في صالح الهلال ليخرج على يد الاتحاد من دور الثمانية.

وقال ياسر عبر تويتر”يجب على الجميع التكاتف والإلتفات لما هو أهم الآن والأهم الآن بلا شك مباراتين الخويا الآسيوية و التركيز مهم جداً من الجميع لاعبين جهاز فني وإداره وجماهير وهناك من يعمل ضد الهلال على محاولة تشتيت ذهن الفريق عن الآسيويه بالحديث عن الخروج من الكأس والحديث عن الأخطاء التي سببت الخروج. ”

واستغرب القحطاني من الأحاديث الإعلامية التي تشير إلى ضعف مستوي الهلال هذا الموسم وقال  “البعض يتكلم بأن الهلال سيء لدرجة تجعلني أشعر بأن الهلال نافس على الهبوط وخرج من كأس ولي العهد من الدور الأول ولم يتأهل لكأس الملك والآسيوية و الهلال بخير وأغلب المباريات التي خسرها الهلال كان هو الأفضل فيها وصحيح أن الطموح أكبر وصحيح أن الهلال لا يليق به إلا المراكز الأولى وصحيح أن الجمهور الهلالي تعود على الإنجازات دائماً ويجب أن يعلم الجميع أن الهلال ليس لوحده فجميع الأنديه تعمل وتجتهد ولكن لاننسى أن الهلال نافس على كل البطولات ولا زال وقدر الهلال أن يكون تحت المجهر والسبب بكل بساطه لأنه الكبير دائماً”.

وختم بالقول  “أتمنى من الزعماء بث الروح والثقه في اللاعبين والجهاز الفني والإداره.. وبعد الله وقفتكم معنا هي سلاحنا أمام اللخويا. اللي راح راح والوعد قدام”.

17