الفيفا يختار الرويلي ضمن المرشحين لدعم الجوانب التشغيلية لمونديال قطر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن أسماء المتطوعين في كأس العالم FIFA قطر 2022، والذين بلغوا 20 ألف مشارك من جميع أنحاء العالم ، ومن بينهم ابن السعودية ومرشح الجوف الوحيد؛ الأستاذ مفرح بن السحيل الرويلي؛ بهدف دعم الجوانب التشغيلية لمونديال قطر.

وكان الرويلي قد تم ترشيحه بعد اجتيازه المقابلة الشخصية و التي أجريت مع آلاف المتقدمين من أكثر من 170 دولة ، ليشكل مع زملائه المتطوعين عنصرًا محوريًا وفاعلاً في نجاح البطولة من خلال استلامهم ما يزيد على 30 دورًا مختلفًا يقدمون من خلالها الدعم لـ 45 جانبًا تشغيليًا.

هذا وأبدى الرويلي سعادته بهذا الاختيار ، داعيًا الله أن يوفقه في المهام الموكلة له وأن يكون خير سفير لوطنه المملكة العربية السعودية ، ومقدمًا في الوقت ذاته الشكر والتقدير للقيادة السعودية ووزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم على الدعم والرعاية وتذليل الصعوبات التي تواجههم ، وتوفير سبل الدعم للوفد السعودي المرشح من قبل (الفيفا)؛ قبيل انطلاق البطولة بوقت قياسي.

يذكر بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) كان قد أعلن عن فتح باب تقديم الطلبات للمشاركة في برنامج المتطوعين لمونديال قطر 2022، خلال احتفالية خاصة أقيمت في شهر مارس الماضي في المسرح المكشوف بالحي الثقافي كتارا.

9