رئيس النصر: أبواب النادي مفتوحة لمن يريد الانتقاد أو الدعم

الأمير فيصل بن تركي

كشف رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ان ناديه تخلى عنه عدد من اعضاء الشرف رغم ان الادارة استمعت لمطالب الجماهير والشرفيين في ابتعاد نائب الرئيس عامر السلهام ومدير عام كرة القدم سلمان القريني ، مشيرا الى أن الادارة اعطت اعضاء الشرف الصلاحيات بالمشاركة في اتخاذ القرار ولكنهم مع اول ازمة للفريق والمتمثلة في عدم تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال الموسم الماضي ابتعدوا واوقفوا دعمهم , وقال في تغريدات له على حسابه بتوتير “أعطينا أعضاء الشرف الصلاحيات بالمشاركة في القرار ولكن حينما أتت أول أزمة و هي عدم تحقيق بطولة الأبطال إبتعدوا وأوقفو دعمهم ولكننا أمام الجميع تحملنا المسؤولية لنسير بالفريق وحدنا مع اعضاء الشرف الداعمين الذين لايرغبون بذكر اسمائهم”.

وشدد الامير فيصل بن تركي أن المسئولية في الأول والأخير تقع عليهم كادارة والتي ستمضي بالطريق الذي بدأت به من خلال دعم الفريق بعاصر محلية واجنبية , وقال “من أراد دعم أو تقديم رأي للإدارة فأبواب النادي مفتوحة للجميع ومن الأفضل أن يكون الإنتقاد من أعضاء ونجوم النادي داخل أسوار النادي”.

وجاءت تغريدات رئيس النصر كالتالي :

* إستمعنا للمطالب الجماهيرية و الشرفية قبل عام و إبتعد نائب الرئيس و مدير عام كرة القدم . وأعطينا أعضاء الشرف الصلاحيات بالمشاركة في القرار.

* ولكن حينما أتت أول أزمة و هي عدم تحقيق بطولة الأبطال إبتعدو و أوقفو دعمهم و لكننا أمام الجميع تحملنا المسؤولية لنسير بالفريق وحدنا.

* مع أعضاء الشرف الداعمين الذين لا يرغبون بذكر إسمهم.

* فالمسؤولية في الأول و الأخير علينا نحن كإدارة و لذلك سنمضي بالطريق الذي بدأنا به الموسم و ندعم الفريق باللاعبين الممتازين أجانب و سعوديين.

* و من أراد دعم أو تقديم رأي للإدارة فأبواب النادي مفتوحة للجميع و من الأفضل أن يكون الإنتقاد من أعضاء و نجوم النادي داخل أسوار النادي.

* و أشكر الجميع على غيرتهم و وقوفهم مع ناديهم.

8