البرازيلي سيزار يخطف الأضواء ومواقع عالمية تشيد به

سيزار

خطف النجم البرازيلي برونو سيزار الأضواء بعد تألقه اللافت للنظر في صفوف الأهلي وبات محط اهتمام جميع المواقع والصحف , فقد أشاد موقع تيرا البرتغالي وفوتبول انتيرو البرازيلي بالمردرود الذي يقدمه محترف االاهلي بعد ما ساعد فريقة بشكل واضح بالتاهل الى دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال بفوزه على فريق النصر.

وأشاد الموقع بالهدف الرائع الذي هز به برونو شباك النصر أمس الأول في لقاء الإياب في الرياض، من ركلة ثابتة سكنت أعلى الزاوية اليمنى للحارس النصراوي عبد الله العنزي، إضافة إلى صناعته هدفا آخر سجله الكولومبي خاييرو بالومينو في الشوط الثاني.

وأكد الموقع أن سيزار بات اللاعب المحوري والمؤثر في الأداء الفني لفريق الأهلي يملك الكثير الذي لم يقدمه بعد في الملاعب السعودية.

وتابع: ”سيزار يبرهن يوماً بعد آخر على قيمته الفنية العالية التي بموجبها تحمل مسيرو نادي الأهلي عناء التعاقد معه من نادي بنفيكا البرتغالي بقيمة مالية مرتفعة”.

وكشف الموقع أن النجم البرازيلي المرصود من زينيت بطرسبرج الروسي حالياً والمطلوب سابقاً لدى أي سي ميلان الإيطالي سيخوض مع الأهلي استحقاقاً مهماً على مستوى القارة يتمثل في مواجهة نادي الجيش القطري ذهاباً وإياباً منتصف الشهر الحالي في دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.

9