أخر قمصان ليونيل ميسي في كأس العالم تدخل المزاد

أعلن اللاعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن آخر قمصانه التي سيرتديها في كأس العالم هذا العام في قطر، سيتم بيعها في مزاد علني لمشجعي كرة القدم أثناء وبعد المباريات، بفضل شراكة جديدة بين الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم (AFA) وسوق ثقافة كرة القدم “إيه سي مومينتو” (AC Momento).

ويقود ميسي، اللاعب العالمي الذي يعد الأعظم في تاريخ كرة القدم، منتخب بلاده مثلما فعل أيقونة كرة القدم الراحل دييغو مارادونا عندما قاد المنتخب إلى لقب كأس العالم في عام 1986، والذي بيع قميصه من مباراة الفوز على إنجلترا، في مزاد علني في وقت سابق من العام الحالي مقابل 8.95 مليون دولار أمريكي، ليحطم الرقم القياسي لأغلى قطعة تذكارية رياضية يتم بيعها على الإطلاق.

وفي معرض تعليقه، قال جون برينان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيه سي مومينتو: “المنتخب الأرجنتيني واحد من أفضل الفرق في العالم وبلا شك من الفرق المفضلة هذا الشهر في قطر”، متابعًا “وباعتبار أن هذه هي المرة الأخيرة التي سنرى فيها ليونيل ميسي في بطولة كأس العالم، ستكون نهاية مناسبة لرؤيته يرفع كأس جول ريميه ويعزز إرثه كأفضل لاعب على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

ولا نملك في هذه المرحلة سوى التكهن بقيمة قمصان الفريق حال فوزه بكأس العالم، ولكن من المؤكد أن إن أي مشجع حقيقي لكرة القدم سيفخر بامتلاك مثل هذا التذكار التاريخي، ويسعدني أنه من خلال شراكتنا مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم ودعم ميسي، سنتمكن في AC Momento من توفير هذه الفرصة الفريدة للجماهير وهواة جمع التذكارات”.

وتتيح هذه الشراكة فرصة حصرية وغير مسبوقة للمشجعين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية للحصول على قطعة من تاريخ كرة القدم عندما يواجه ميسي وفريق بلاده، منتخب الصقور في مباراة المجموعة الافتتاحية لكأس العالم يوم الثلاثاء 22 نوفمبر، وهو أول لقاء بين الجانبين منذ 30 عامًا، والأول على الإطلاق في بطولة كأس العالم.

وتتكون تشكيلة المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم من نجوم بارزين من بينهم جوليان ألفاريز وأنخيل دي ماريا وباولو ديبالا وليزاندرو مارتينيز ورودريجو دي بول وغيرهم من النجوم، في مواجهتهم لمنتخبات السعودية والمكسيك وبولندا في دور المجموعات لكأس العالم.

12