نصائح من رينارد للاعبو الأخضر قبل كأس العالم

طمأن الفرنسي هيرفي رينارد جماهير المنتخب السعودي وأكد جاهزية اللاعبين من الجانب البدني وذلك قبل مواجهة المنتخب الكرواتي غدًا وديًا، في آخر لقاء ودي للمنتخب السعودي قبل السفر إلى قطر.
ومن خلال مؤتمر صحفي قال رينارد: “جميع اللاعبين بجاهزية كاملة وبإمكانهم اللعب 90 دقيقة في المباريات المقبلة، ورسالتي للاعبين، أنه من المهم أن نتحلى بروح الفريق الواحد وأن نقدم كل ما لدينا”.
وأكمل: ” هذه مباراتنا الأخيرة قبل كأس العالم، وقبل 7 أيام من مواجهتنا الأولى في كأس العالم أمام الأرجنتين، وتعد مباراة قوية أمام وصيف المونديال السابق”.
وأضاف مدرب السعودية:”منتخب كرواتيا أحد المرشحين لتحقيق كأس العالم، فقد وصلوا للنهائي في النسخة الماضية ولديهم لاعبين رائعين، ومدربهم أحترمه كثيراً ويقودهم منذ عام 2017″.
وتابع:” الدافعية ستختلف بين مباراة الغد والمباراة الأولى في المونديال، واللاعبين سيكونوا جاهزين لتقديم كل ما لديهم في 22 نوفمبر”.
وعن قراره باستبعاد فهد المولد رد رينارد قائلا:” أكثر من سيتأثر هو فهد المولد نظراً لتوقيت استبعاد اللاعب، وسأفتقد فهد لانه لاعب مهم للمنتخب وكان مؤثر معنا بالتصفيات سجل 4 وصنع مثلها، ومن حل بديلاً له نثق به ونثق بالمجموعة التي لدينا”.
وأتم:” ورسالتي كانت للاعبين “من المهم أن نتحلى بروح الفريق الواحد وأن نقدم كل ما لدينا، ورسالتي الرئيسية للجماهير السعودية ثقوا باللاعبين تعرفوهم جيداً ونعلم أن المسابقة كبير وأن نتحلى بالثقة ونشعر بالثقة باللعب بهذا المستوى”.

10