معاناة بنزيمة البدنية تتواصل في ريال مدريد

تلقى نادي ريال مدريد ضربة من العيار الثقيل بعدما تأكد من فقدان هدافه الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة في مواجهة غدًا الإثنين أمام رايو فايكانو.
ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية فإن بنزيمة غاب عن تدريبات ريال مدريد الجماعية اليوم الأحد واكتفى بالعمل في صالة الألعاب الرياضية مما يعني غيابه بشكل مؤكد عن مباراة رايو فايكانو الإثنين وشكوك حول لحاقه بلقاء الخميس المقبل أمام قادش.
اللاعب الفرنسي غاب بالفعل عن ثمانية مباريات بقميص ريال مدريد في الموسم الحالي بسبب مشاكل عضلية لكنه عاد من الإصابة ليشارك لمدة 30 دقيقة في فوز فريقه الأخير أمام سيلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا لكن سرعان ما عانى من الإصابة من جديد وهو ما قد يصيب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بخيبة أمل كبيرة.
بدأت مشاكل بنزيمة مع الإصابات هذا الموسم في مواجهة سيلتيك في اسكتلندا في السادس من سبتمبر الماضي عندما عانى الفرنسي من إصابة في الركبة اليمنى ليغيب اللاعب عن 8 مباريات من أصل 19 للفريق الأبيض العاصمي هذا الموسم مما يعني الغياب عن 42% من اجمالي مباريات فريقه.
ووفقا لصحيفة “كونفدينسيال” الإسبانية فإن بنزيمة مهدد بعدم خوض أي مباراة آخرى بقميص ريال مدريد قبل كأس العالم 2022 بسبب معاناته بالآم بسبب الحمل البدني الزائد.
بنزيمةـ 34 عاماـ أحرز 6 أهداف وصنع هدفا في 11 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الحالي كما توج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم لعام 2022.
ريال مدريد سوف يفتقد كذلك للاعب الألماني أنتونيو روديغر في مواجهة الإثنين أمام رايو فايكانو بسبب شعور اللاعب بألم على مستوى الفخذ.

16