مدرب انجلترا بعد الخسارة أمام إيطاليا: نحن في الطريق الصحيح

أكد جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي انه يرفض فكرة انتقاد لاعبيه عقب الخسارة أمام المنتخب الإيطالي في دوري الأمم الأوروبية.
وكانت المباراة بين انجلترا وايطاليا لعبت بملعب سان سيرو في ميلانو في الجولة الخامسة من دور مجموعات البطولة في نسختها الثالثة، حيث خسرت إنجلترا بهدف دون رد.
وقال مدرب انجلترا: ” من الصعب بالنسبة لي أن أكون شديد الانتقاد للأداء، كان لدينا المزيد من الاستحواذ، والمزيد من التسديدات على المرمى”.
وأضاف: “في أجزاء كبيرة من المباراة لعبنا بشكل جيد للغاية، لم نتعامل مع اللحظة الحاسمة دفاعيًا، كانت لدينا لحظات حيث أتيحت لنا الفرصة لنكون حاسمين في الثلث الأخير الذي لم تكن جودتنا به مناسبة تمامًا”.
وواصل: “النتائج النهائية هي الشيء الذي يتفاعل معه الجميع، لكنني أعتقد أن هناك الكثير من الإيجابيات بالنسبة لنا كفريق الليلة”.
وأوضح: “هناك الكثير من العروض الفردية الجيدة، أنا شخصيًا أرى أن الأداء هو خطوة في الاتجاه الصحيح”.
واستكمل: “من الصعب حقًا تحديد سبب عدم تسجيلنا الأهداف، أعتقد أننا ندخل إلى المناطق الصحيحة، لقد مررنا باللحظات التي كنا سنحصل فيها على التمريرة ولكننا لم نقدم تلك القطعة الأخيرة من الجودة الليلة”.
وأنهى حديثه: “أتفهم رد الفعل في النهاية (صافرات الاستهجان من الجماهير) لأن هذه هي النتائج التي حصلنا عليها في هذه المسابقة، إنه رد فعل عاطفي مفهوم”.

14