أنشيلوتي يقلل من مخاوف غياب بنزيمة

أكد الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد ان الفريق الأبيض الإسباني قادر على تحقيق النتائج الجيدة رغم غياب الهداف الفرنسي كريم بنزيمة عن صفوف الفريق.
ويواجه ريال مدريد نظيره ريال مايوركا، غدًا الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.
وقال المدرب الايطالي: ” المباريات السابقة كانت جيدة لهم، لقد استقبلت شباكهم 3 أهداف فقط، وأعتقد أنهم يستعدون لمباراة دفاعية أمامنا والاعتماد على الهجوم المضاد”.
وصرح عن اصابة كريم بنزيمة: ” أمام سيلتك حل مكانه هازارد وقدم أداء جيدًا، وغدًا سيكون إيدين في مكانه أيضًا، وأتمنى أن يقدم أفضل ما لديه”.
وتابع: “كان لديه مشكلة صغيرة، كما حدث في ديسمبر من العام الماضي، ولقد عوضنا عنها في نهاية العام، ولكن بدون كريم لعب الفريق بشكل جيد أيضًا، أتمنى أن يتكرر الأمر غدًا أمام مايوركا”.
وشدد: “من الواضح أن النظام كما هو، هازارد يدخل في العمق، ، لكنه لا يمتلك القدرة التي يمتلكها بنزيما في تسجيل الأهداف، لأنه لم يلعب لفترة طويلة، لذا لن أطلب منه ذلك، سأطلب منه أن يلعب بشكل جيد كما فعل ضد سيلتك”.
وانهى حديثه: “نحن نمتلك أفضل مهاجم في العالم، البحث لن يكون مثمرًا عن بديله في السوق لأنه لا يوجد أفضل من بنزيما، بينما يمكننا استبداله بلاعبين آخرين بخصائص مختلفة”.

19