رامون دياز: ظروف مباراة الزمالك مختلفة عن الأهلي

أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال تواجد اختلافات بين لقاء الهلال السابق مع الأهلي المصري في كأس العالم للاندية وبين مواجهة الزمالك بطل الدوري المصري في كأس سوبر لوسيل.
وفي مؤتمر صحفي قال دياز اليوم الخميس: “لقاء الأهلي المصري كانت لها ظروف خاصة وتحديداً البطاقات الحمراء والوضع غداً أمام الزمالك مختلف، مع ذلك اللعب ضد الزمالك يضمن تواجد مواجهة قوية”.
وأكمل المدرب الأرجنتيني حديثه: “المواجهة بين الفريقين الكبيرين تضمن المتعة والاثارة، الكل يعلم جيدا نقاط القوة والضعف لدى الآخر، الزمالك فريق جيد وهو بطل الدوري المصري في الموسم الماضي وفريقنا مستعد لتقديم لقاء كبير أمامه”.
من جانبه قال حارس الهلال والمنتخب السعودي عبدالله المعيوف: “نحترم نادي الزمالك فهو بطل الدوري في مصر، الأجواء والملعب تحفز اللاعبين على تقديم مباراة كبيرة”.
وصرح المعيوف عن اللعب ضد شيكابالا لاعب الزمالك المخضرم: ” المباراة ليست مواجهة خاصة بيني وبين اللاعب شيكابالا، ولكن سنعطي ما عندنا في الملعب، وإن شاء الله نحقق الفوز”.
وأنهى المعيوف تصريحاته: “قمنا بالحديث مع المدرب عن نقاط قوة وضعف الزمالك وقمنا بتحليل المنافس جيد، وان شاء الله نحقق الفوز غدا”.

11