نصيحة من اسطورة ليفربول إلى محمد صلاح

وجه جرايم سونيس اسطورة نادي ليفربول النصيحة للاعب المصري محمد صلاح عقب ظهوره بشكل مخيب للأمال في بداية الموسم الحالي.
صلاح سجل هدفين فقط عقب مرور 6 جولات من الدوري الانجليزي الممتاز بينما كان اللاعب مدد تعاقده مع ليفربول لمدة 3 سنوات في بداية الصيف الجاري.
من جانبه قال سونيس: ” ذكرت صلاح في عطلة نهاية الأسبوع، وآمل أن أكون مخطئًا عندما أقول هذا لأنه آمل أن يكون قد رأى ما قلته في نهاية الأسبوع ويغضب مني ويقول إنني سأثبت خطأه”.
وأضاف: “أتمنى ألا يكون الأمر كذلك معه لأنه وقع عقدًا جديدًا وأصبح مستريحًا على مقعده، أقول ذلك بسبب التفكير في أوزيل وأوباميانج مع آرسنال، هذا بالضبط ما حدث معهما عندما كانا لديهما عقد كبير”.
وواصل: “شعرت بخيبة أمل واضحة بشأن النتيجة عندما ذهبوا إلى أولد ترافورد (خسر ليفربول أمام مانشستر يونايتد)، ووجدت ليساندرو مارتينيز وهو يمر عبر صلاح في الدقائق الخمس الأولى في منطقة الظهير الأيسر”.
وأوضح: “وبقية المباراة كان صلاح ينظر من فوق كتفه ليرى أين كان هو، هل سيأتي مرة أخرى؟ لم أر ذلك من قبل، فـ صلاح ليس شخصًا يريد المشاركة في الجزء الأكثر أهمية من المباراة”.
واستمر: “إنه سريع للغاية، وذكي للغاية، ولطيف للغاية، ولكن هذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها بشكل صارخ يبحث عن شخص، ولا يريد أن يتعرض للركل مرة أخرى”.
وانهى حديثه: “آمل أن أكون مخطئًا، وصلاح إذا كان يستمع لي أثبت أنني مخطئ، من فضلك”.

8