كروس يكشف عن أفضل قرار في حياته

وصف الألماني توني كروس قراره بالذهاب إلى صفوف ريال مدريد بأنه القرار الأفضل في مسيرته الكروية.
كروس حقق مع النادي الملكي جميع الألقاب الممكنة سواء الليغا ودوري أبطال أوروبا أو كأس العالم للاندية وكأس السوبر الأوروبي.
وقال اللاعب في حديث صحافي: ” الانتقال إلى ريال مدريد كان القرار الأفضل، أفضل شيء يمكنني القيام به، كانت خطوة كبيرة، يجب أن تتأقلم سريعًا وتبذل قصارى جهدك في أول 6 أشهر لأنك في بلد جديد وتلعب في دوري جديد ولا تتحدث اللغة، يجب أن تلعب كما لو كنت هناك منذ 10 سنوات”.
وعن بيريز (رئيس نادي ريال مدريد): “علاقتي به جيدة وقريبة، شخص طيب القلب، يجيد اتخاذ القرارات الصعبة، أعطاني منذ اليوم الأول شعورا بمدى سعادته بوجودي هنا، وهو أمر غير معتاد لأن هناك العديد من اللاعبين المميزين في الفريق، اعتقد أنه لم يخطر بباله بيعي رغم كل هذه السنوات، لقد أتيت فقط بـ 25 مليون يورو، كان من الممكن أن يعيد بيعي اقتصاديًا ليربح، لكنه سعيد بوجودي”.
وعن دوري السوبر الأوروبي: “اعتقد أن الفكرة لا تزال موجودة، سيستغرق الأمر بعض الوقت، لكني أرى أنه سيتم تطبيقه في المستقبل، لا أستطيع أن أقول متى لكن سيحدث”.
وبسؤاله “هل بالفعل الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم؟”، أجاب: “يمكنك أن تقول ذلك بسبب شدة المنافسة ووجود أكثر من نادٍ قوي، لكن لم يفوزوا بأي بطولة قارية هذا العام، اعتقد أن الدوري الإسباني والألماني يمكنهما المواكبة بالتأكيد، ربما يتميز الدوري الإنجليزي اقتصاديًا بسبب البث التلفزيوني، لكن على الرغم من ذلك، لم يمنحهم ذلك التفوق على المستوى الفني خاصة مع وجود برشلونة وريال مدريد”.

16