شقيق بوجبا يواصل انتقاداته للاعب وينصح مبابي

واصل ماتياس بوجبا شقيق بول بوجبا انتقادات القاسية لشقيقه بول بوجبا لاعب منتخب فرنسا وفريق يوفنتوس، بعد المفاجأة التي فجرها في مقطع فيديو أمس الأول.
وكتب ماتياس بوجبا في تغريدة من خلال تويتر: ” ما توقعته قد حدث، شقيقي الصغير الذي بدأ أخيرًا يظهر وجهه الحقيقي، نظرًا لأنه هو الذي بدأ التحدث للكذب على الشرطة والذي أخرج المعلومات، لا يمكنك إلقاء اللوم علي”.
وأضاف: بول، لقد أردت حقًا أن تسكتني تمامًا لأكذب وترسلني إلى السجن، لقد اعتقدت الآن أن هذا صحيح، روايتي للحقائق تحدث، وعلى عكسك، لدي ما يكفي لإثبات كلامي وأكاذيبك، سأقول لك مرة أخرى: يا أخي، التلاعب بالناس ليس جيدًا!”.
وواصل: الأمر لا يتعلق بالمال، لقد ورطتني على عكس إرادتي، كدت أموت بسببك، لقد تركتني في الحفرة أثناء الهروب وتريد أن تلعب دور البرئ، عندما يُقال كل شيء سيرى الناس أنه لم يعد هناك جبان أكثر منك، وخائن ومنافق أكثر منك على هذه الأرض”.
وختم: “كيليان، الآن هل تفهم؟ ليس عندي شيء سلبي ضدك، كلماتي لصالحك، كل شيء صحيح ومثبت، (المرابو) معروف! آسف لهذا الأخ، الذي يُدعى بالمسلم المتعمق في السحر، فليس من الجيد أن يكون بالقرب منك منافق وخائن!”.

24