الامير مشعل يستقبل أبطال الدوري

بالصور .. النصر ينهي تحضيراته وكارينيو يؤكد: أنا سبب خسارة الذهاب

ناشئين النصر 3

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر آخر تدريباته التحضيرية للقاء الاربعاء مع الاهلي ضمن اياب ربع نهائي كأس الملك, حيث أدى الفريق التدريب على ملعبه تحت زخات المطر وسط معنويات مرتفعة من اللاعبين الذين تعاهدوا على مسح الصورة التي ظهروا عليها في لقاء الذهاب والذي كان قد انتهى بتفوق الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان كارينيو قد أجرى تبديلات عديدة على تشكيلته حيث ينتظر أن يزج باللاعبين عبده عطيف واليوناني خارستياس منذ البداية, كما تحدث في وسائل الاعلام قبل التدريبات واكد انه يتحمل سبب الخسارة في الذهاب بسبب طريقته التي لعب بها, وبرر اصراره عليها لانه قام بتجربتها في التدريبات وتفاعلوا معها اللاعبين الذين طبقوا مايريده.

ونفى ان يكون اللاعبين قد اعترضوا على طريقة, وقال “علاقتي باللاعبين جيدة وأنا قريب منهم وأتحدث معهم في كل شئ بما في ذلك التكتيك واعلم جيداً أنهم هم العنصر المهم في الجانب التكتيكي وعموماً دائماً نجاح أي تكتيك يقاس بالنتيجة ولذلك لم ننجح في مباراة الذهاب وكلنا عزيمة وإصرار على تعويض ذلك في الإياب”.

وبين ان ادارة النادي تعرف جيداً نوعية اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق في الموسم القادم رافضاً التعليق على الأسماء التي يتم تداولها من قبل البعض حول نية النادي التعاقد معهم . واشاد كارينيو باللاعب باستوس وقال انه لاعب جيد لكنه ليس باللاعب الذي يستطيع أن يصنع لجميع لاعبي الفريق .

الامير مشعل يستقبل ابطال الدوري 

من جانب آخر, استقبل الامير مشعل بن سعود في قصره نائب رئيس النصر فهد المشيقح  وإداريي النادي سالم العثمان وخالد الرشيدان وخالد الجبيري والأستاذ هاني الداود وكابتن فريق الناشئين خالد الشويع وخالد الغامدي ومحمد الشهراني وعبدالعزيز الهريش كممثلين لزملائهم لاعبي الفريق حيث قدموا لسموه كأس الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين.

وقد بارك سموه لهم بالبطولة واشاد بما قدموه طوال مشوارهم في منافسات الدوري وقال إنكم نجوم المستقبل لناديكم النصر وللكرة السعودية فعليكم المحافظة على أنفسكم وتطوير مهاراتكم والتطلع دائماً للقمة متمنياً لهم التوفيق بعد ذلك التقطت مع سموه الصور التذكارية .

هذا وقد حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن نواف بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز الذي أشاد بإنجاز الناشئين وقال انه انجاز جاء بجدارة واستحقاق وقدم لهم مكافأة مالية مقدارها مائة الف ريال.

مؤتمر كارينيو ناشئين النصر 1 ناشئين النصر 2
ناشئين النصر 4

 

19