الاتفاق يوقع رسمياً مع كملنا كراعي رئيس حتى 2022/23

وقعت إدارة نادي الاتفاق رسمياً عقداً مع شركة ” كملنا ” يقضي بموجبه ليكون راعياً رئيسياً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمدة موسم رياضي واحد 2022/23 .

وجرت مراسم التوقيع اليوم ( الاربعاء )، بقاعة المؤتمرات بالنادي، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي المهندس خالد الدبل ، وأعضاء مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي الأستاذ معاذ العوهلي وعضو مجلس الإدارة و عضو مجلس الادارة إياد البقشي ، بينما حضر من كملنا الرئيس التنفيذي بندر الزامل .

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل، إن التوقيع مع كملنا كراعٍ رئيس جاء للعلاقة الثنائية المتميزة، مشيراً إلى أن الانسجام في الموسم الماضي ساهم في النجاح الثنائي المشترك.

وأضاف الدبل تصريحاته بـ: “سعداء بالتعامل مع شركة متميزة و على درجة عالية من الاحترافية، وتحقيقاً لأهداف الطرفين في مجال التسويق والاستثمار الرياضي دليل لتواجدنا اليوم ، ونحن متفائلون بأننا سنتميز أكثر مع كملنا ونرتقي لأعلى المراتب بإذن الله .

الاتفاق يعقد جمعيته العمومية العادية

عقد مجلس إدارة نادي الاتفاق مساء اليوم (الاربعاء) 24 أغسطس 2022 اجتماع الجمعية العمومية
للنادي.
وترأس الاجتماع رئيس النادي المهندس خالد الدبل بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وشهد الحضور ممثل فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن البووشل إلى جانب أعضاء الجمعية العمومية.
وبدأت أعمال الجمعية بكلمة لرئيس النادي شكر خلالها أعضاء الجمعية العمومية، مؤكداً حرص إدارة النادي على عقد الاجتماع سنوياً وهو ما يعاضد القرار الصادر عن وزارة الرياضة.
ونوه الدبل بحرص معالي وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي آل سعود على عقد الجمعيات العمومية لرفع مستوى الشفافية ولتسيير الأندية وفق منهج مؤسساتي، مؤكداً سعي نادي الاتفاق لأن يكون في طليعة الأندية التي تكون على تماس مع أعضاء جمعيتها العمومية .

وتم خلال الجمعية عرض مخلص التقرير السنوي للنادي و تقرير المالي المعتمد من محاسب قانوني خارجي و أيضا بيان بالالتزامات القائمة على النادي و عرض خطة النادي المستقبلية و الميزانية التقديرية ، وكذلك تم المصادقة على تعين مراقب الحسابات وكذلك اعتماد الشعار الجديد وفق متطلبات الوزارة.

16