تشافي يعلن مصير دي يونج وأوباميانج

علق مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز على امكانية تسجيل قلب الدفاع الفرنسي جوليس كوندي في قائمة الفريق لمواجهة ريال سوسيداد.
وقال تشافي في حديث تلفزيوني: ” حن ننتظر ما سيحدث، مازالت هناك أيام، نحن نعمل على تسجيل جول”.
وتابع: “أراه لاعبًا جيدًا، قائد بالفطرة، لقد قمنا بالتعاقد مع صفقة رائعة، الآن نحتاج إلى تسجيله رسميًا ليتمكن من المشاركة مع برشلونة”.
وأضاف: “لقد تحدثت مع كوندي حول مركزه مع برشلونة، لديه الخبرة كافية والقدرة على اللعب في أكثر من مكان، تواجده معنا اختبار وعليه إثبات ذلك في كل مباراة، أراه مدافعًا صريحًا أكثر، يمكنه اللعب كظهير”.
وعن الاستعداد لمباراة ريال سوسيداد تابع: “منافس قوي، لديهم الكثير من اللاعبين المواهب في خط الوسط، وأيضًا مهاجمين يتميزون بالسرعات، أقوياء بدنيًا، اختبار مهم بالنسبة لنا، نريد تحقيق الثلاث نقاط”.
وبشأن بديل بوسكيتس بعد طرده أمام رايو فاييكانو: “غدًا سنرى، هناك لاعبون يجيدون هذا المركز مثل فرانك كيسيه، فرينكي دي يونج وميراليم بيانيتش، لدينا فريق كبير ومتنوع سنقرر غدًا، لكن لدي خطة واضحة بالتأكيد”.
وعن فيران توريس: “حالته جيدة جدًا، يتدرب بقوة، يجب أن يكون له دورًا في المباراة، أراه أكثر في مركز الجناح من المهاجم”.
وبشأن أوباميانج: “سوق الانتقالات تنتهي في 31 أغسطس، سنرى ما سيحدث، أعول عليه وغدًا قد يكون له دور مهم، لكننا سنرى ماذا سيحدث من ظروف”.
ودي يونج: “أراه يشارك في مباراة الغد، لديه إمكانيات فنية رائعة وقادر على قراءة المباريات، اللمسة الأخيرة الحاسمة، لطالما أحببته، لا أراه سوى في وسط الملعب وليس كظهير”.
وواصل تصريحاته: “لم يرحل أوباميانج أو ديباي حتى الآن، غدًا سنكون قادرين على الاعتماد عليهم، علينا أن نرى كيف سيظهر الفريق، لكن أولويتنا هي تسجيل كوندي قبل التفكير في إمكانية التعاقد مع مهاجم آخر”.

19