مدير الضمان الإجتماعي يدشن نادي كيان الصيفي ٢ إحدي برامج فريق لأجلك يـا وطن التطوعي بفندق إم ملينيوم

دشن مدير الضمان الإجتماعي الأستاذ بندر هوساوي نادي كيان الصيفي ٢ من تنظيم فريق لأجلك يا وطن التطوعي
بخصور عمدة حي الهنداوية الاستاذ بدر القرني والاستاذ يحيى هوساوي من منسوبي إمارة منطقة مكة المكرمة.

بدأ الحفل بالترحيب بضيوف الشرف الاستاذ صلاح الشريف من منسوبي إمارة منطقة مكة المكرمة محافظة الليث وتقديم الاستاذ بكر عبدالقادر احدي منسوبي النقابة العامة للسيارات ومقدم البرامج الأستاذ عادل بازياد.

كما تم شرح محتوي النادي للعام الماضي وتطور محتوي البرامج والفعاليات والأنشطة المخصصة للأطفال في تنوعها واحتواء مشاعر الأطفال من خلال هدا العام ١٤٤٤هِ بالإضافة لورش العمل.

تلي حفل التدشين كلمة راعي الحفل سعادة الأستاذ بندر هوساوي بكلمات جمعت اسمي معاني العطاء والإنسانية قدمها للمتطوعين والمتطوعات المنظمين للحفل والحضور واثني على برامج وانشطة النادي السابقة كما ابدي استعداده لدعم انشطة وبرامج النادي ومساندة الفريق للوصول لنجاح النادي في السنة الثانية.

وتخلل الحفل عدد من الأركان الترفيهية من إبداع المتطوعات وفن إعادة تدوير المنتجات وصناعة الدمي اليدوية بإشراف المتطوعة زينب الهوساوي وركن الرسم الحر بإشراف الفنانة التشكيلية رويدا داود وفن الرسم على الوجه بإشراف الأستاذة سعدية يحيى.

وفي ختام الحفل تم تكريم المتطوعين والمتطوعات على جهودهم وعطائهم الدائم في البرامج والأنشطة وتكريم إدارة فندق إن ملينيوم على حسن الاستضافة والاستقبال.

11