الاتفاق ينهي تحضيراته لمواجهة الخليج في خامس ودياته بمعسكر تركيا

أنهى الاتفاق تحضيراته اليوم السبت وذلك على فترتين قبل مواجهة الخليج في الودية الخامسة يوم غدٍ الأحد عند الساعة الـ 6 مساءً على ملعب صبنجة ، يأتي ذلك ضمن البرنامج الاعدادي لمعسكر تركيا استعداداً للموسم الجديد 2022/23.

وكان تدريب اليوم الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون وبحضور رئيس النادي المهندس خالد الدبل وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ معاذ العوهلي المدير التنفيذي و الأستاذ إياد البقشي ، قد اشتمل على فترتين فخلال الفترة الصباحية تركز على الجانب اللياقي وردة الفعل ، ثم تدريب لياقي بالكرة والانهاء .

وفي تدريب الفترة المسائية قد تركزت على الجانب الفني ، فبعد الإحماء أدى اللاعبين تدريب المربعات من خلال 3 مجموعات واختتم المران بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب .

وشهد التدريب خضوع المحترف التركي بيرات أوزديمير إلى تدريبات لياقية صباحية خاصة ، ثم اشترك في المناورة التكتيكية في التدريب المسائي.

ومن جهة ثانية عاودت الآلام مجدداً للتونسي لاعب وسط الاتفاق نعيم السليتي والتي كان يشعر فيها في الجولة الأخيرة من دوري الموسم الماضي ، وهي عبارة عن ألم في منطقة الحوض ، وسيخضع السليتي إلى الكشف لدى طبيب متخصص على أن يحدد لاحقا موعد عودته للتدريبات الجماعية .

17