روميلو لوكاكو: تشيلسي للنسيان

أكد النجم البلجيكي روميلو لوكاكو انه حزين للغاية بسبب موسمه الماضي مع تشيلسي مشيرا إلا أنه لا يريد أن يتذكره.
وكان اللاعب انضم لتشيلسي في صيف 2021 قادما من صفوف انتر ميلان لكنه عاد من جديد للنيراتزوري في الصيف الجاري.
وقال الهداف البلجيكي: ” قد منحني الموسم في تشيلسي حافزًا إضافيًا لأقوم بعمل أفضل من ذي قبل، أعتقد أنه في عام واحد نسي الجميع الأشياء التي يمكنني القيام بها على أرض الملعب”.
وأضاف: “هُناك غضب كبير بداخلي بسبب ذلك، والآن الفريق لديه ذلك أيضًا، إنتر ميلان لم يفز بشيء في العام الماضي، ونأمل جميعًا أن نفعل ما هو أفضل وأن نحضر شيئًا إلى المنزل”.
وواصل: “أشياء كثيرة سارت بشكل خاطئ، أعتقد أنه من قبل عندما غادرت، أردت الانتقام من تشيلسي، ثم أتيحت لي الفرصة للعودة إلى هناك واعتقدت أنني سأكون كذلك بطل، لكن هذا لم يكن الحال”.
وتابع: “في شهر مارس، عندما سمعت أن هناك فرصة للعودة إلى هنا، لم أقل شيئًا، لكن في نهاية الموسم قمنا بعمل جيد للغاية مع النادي وتمكنت من العودة إلى هنا”.
وأكمل: “بعد المباراة النهائية في الموسم الماضي فكرت في مُستقبلي، ورأيت أنه عندما كنت مع إنتر أديت أداءً جيدًا، كان الموسم في تشيلسي صعبًا بالنسبة لي، واتخذت قرارًا على الفور بالعودة إلى هُنا”.
وعن العودة للعب مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من جديد: “لقد “أخبرته أن عليه أن يفعل المزيد! أخبرنا بعضنا البعض أنه يتعين علينا القيام بعمل أفضل من ذي قبل، إذا أردنا تحقيق أهداف الفريق، علينا جميعًا أن نفعل ما هو أفضل لأن الفرق الأخرى أصبحت أقوى”.
وأكمل: “لقد رأيت على الفور أن صفاته يمكن أن تساعدني وأن صفاتي يمكن أن تساعده، نحن لسنا مهاجمين أنانيين”.
وانهى حديثه: “نحن نُريد الفوز حتى في المباريات الصغيرة، ونحن نعلم أنه حتى معًا يمكننا إحداث فرق للفريق”.

10