يو إف إم تحتفل بالذكرى الثامنة للبيعة

محمد الخميس2

واكبت إذاعة يو إف إم احتفالات الوطن بمناسبة الذكرى الثامنة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مقاليد الحكم.
واشتملت التغطية على فيلم وثائقي من إنتاج الإذاعة , إلى جانب رسائل صوتيه لمنسوبي الإذاعة تجدد من خلالها الولاء والبيعة لابو متعب ( حفظه الله ) كما تواجد مراسلي الإذاعة في مختلف المناطق لبث مشاعر المواطنين والمقيمين معا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع .
و بثت الإذاعة عدد من التقارير التي تتحدث عن النهضة والقفزات الحضارية التي شهدتها السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله , في عدد من المجالات منها الصحية والتعليمية والاقتصادية , كما عرجت الإذاعة من خلال تقاريرها إلى الدور الكبير الذي تلعبه السعودية تجاه وحدة الصف العربي والإسلام والمسلمين .
الجدير بالذكر أنه سبق اليوم المفتوح للإذاعة عدة اجتماعات بقيادة مدير الإذاعة الاستاذ محمد الخميس ورؤساء الاقسام (عبد الله بن إبراهيم , تركي السالم , ياسمين محمد ) والمتابعة الإعلامية لأحمد سرور , حيث شدد مدير الإذاعة الاستاذ محمد الخميس على اهمية المناسبة والحدث الوطني الكبير , حتى خرجت التغطية بالشكل الجميل والمواكب لأبرز المناسبات الوطنية.

10