أخضر اليد يتطلع للحفاظ على الصـدارة عبر بوابة الكويت

يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب، يوم غداً الاثنين 18 يوليو 2022م، مع نظيره المنتخب الكويتي، عند تمام الساعة الرابعة عصراً، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الآسيوية الـ 17 لمنتخبات الشباب لحساب المجموعة الأولى، والمقامة منافساتها على صالة مدينة خليفة الرياضية بالعاصمة البحرينية «المنامة»، والمؤهلة لبطولة العالم «المانيا – اليونان 2023».

ويسعى الأخضـر الشاب لتعزيز صدارته للمجموعة الأولى والتي يعتلي صدارتها بنقطتين أثر الفوز على منتخب إيران بفارق أربعة اهداف 28-32، فيما يمتلك المنتخب الكويتي نقطة واحدة بعد تعادلهم مع منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب إيران بدون نقاط.

وبدأ الجهاز الفني للأخضر بقيادة المدرب الوطني فاضل آل سعيد ومساعده موسى هزاع في التحضير للمواجهة المرتقبة أمام الكويت من خلال حصة فيديو للاعبين، تخللت شرح السلبيات في مباراة الأمس أمام إيران، بالإضافة لتدريب استرجاعي، عمد من خلاله الجهاز الفني على عمل بعض الخطط التكتيكية لتطبيقها في مباراة الغد أمام المنتخب الكويتي.

يذكر أن نظام البطولة ينص على تأهل أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة لكأس العالم حيث تمتلك القارة الآسيوية أربعة مقاعد في فئة الشباب.

14