محافظ القطيف يلتقي جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك

التقى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف،اليوم، جموعًا من المواطنين المهنئنين بعيد الأضحى المبارك، يتقدمهم رؤساء الدوائر الحكومية من مدنيين وعسكريين، وأصحاب الفضيلة.

وتبادل الجميع التبريكات بهذه المناسبة السعيدة، رافعين أسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة بالعيد السعيد، ومناسبة نجاح موسم الحج وشرف خدمة ضيوف الرحمن.

وألقى سعادة محافظ القطيف، في هذه المناسبة، كلمة وجّه فيها أصالة عن نفسه وعن كافة أهالي المحافظة، أسمى وأصدق آيات التهاني والتبريكات لمقام الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيدهما الله- ولصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1443هـ، وحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على قيادتنا ووطننا والشعب السعودي باليمن والخيرات والبركات.

وأكد المحافظ أن الله سبحانه وتعالى مَنّ على قيادتنا الرشيدة -سدد الله خطاها- بأن مكّن الحجاج من أداء مناسكهم وشعائرهم بسكينة وطمأنينة وصحة وسلامة وعافية، وما كان ذلك ليحصل إلا بتوفيق من الباري عز وجل، ثم العيون الساهرة التي نذرت نفسها وحملت شرف خدمة ضيوف الرحمن وبذلت ولا تزال تبذل الغالي والنفيس من أجل خدمة الإسلام والمسلمين.

وقدم سعادة المحافظ أجمل التهاني والتبريكات لرجال الأمن البواسل وأبطال الصحة وكافة القطاعات التي لبّت نداء القيادة الرشيدة لخدمة ضيوف الرحمن، سائلًا المولى -عز وجل- أن يعيده على الجميع بالخير، وأن يُديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان.

11