الاتفاق يوقع رسمياً عقد شراكته مع أوفسايد لتوريد أطقم الفريق الأول والألعاب المختلفة لموسم 2022/23

أنهت إدارة نادي الاتفاق إجراءات توقيعها مع شركة أوفسايد لتقوم بموجبه بتوريد أطقم الفريق الأول لكرة القدم والألعاب المختلفة وكافة المستلزمات الرياضية للموسم المقبل 2022/23.

وجرت مراسم التوقيع عصر اليوم الجمعة في قاعة المؤتمرات بالنادي بحضور الرئيس التنفيذي بنادي الاتفاق الأستاذ معاذ العوهلي، فيما مثل شركة أوفسايد المدير التنفيذي الأستاذ عمار الخان .

ومن جهته فقد أكد الرئيس التنفيذي الأستاذ معاذ العوهلي بأن اختيار شركة أوفسايد جاء بعد مفاضلتها مع عدد من العروض، فضلاً على أنها شركة وطنية غنية عن التعريف لما تملكه من جودة عالية وانتشار واسع إذ يتواجد 8 فروع حول المملكة فضلاً على الموقع الالكتروني .

وقال:” سعداء بهذه الشراكة وسيتم الإعلان قريباً عن الأطقم للفريق الأول، وستكون متاحة في متجر النادي والمتجر الإلكتروني بالإضافة إلى كافة فروع أوفسايد والمتجر الالكتروني ، ليكون متاح إلى جميع محبي وجماهير النواخذة “.

في المقابل أعرب المدير التنفيذي لشركة أوفسايد الأستاذ عمار الخان عن سعادته بالشراكة مع نادي الاتفاق لما يمتلكه من تاريخ عريق وجماهيرية عريضة .

وقال :” في البداية أشكر إدارة نادي الاتفاق على الثقة لاتمام الشراكة والتي نثمنها وسنسعى من خلالها لكسب ذائقة جماهير فارس الدهناء ، ولذلك حرصنا على أن يكون المصمم هو الاستاذ عبد الرحمن الركبان الذي سبق وإن صمم الاطقم السابقة الخاصة بنادي الاتفاق “.

15