كلوب يعلق على اهتمام ليفربول بضم بيلينجهام

علق الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على التقارير التي تربط ناديه بضم لاعب الوسط الدولي الانجليزي جود بيلينجهام من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.
وقال كلوب في حديث لشبكة ليفربول إيكو عن رغبة ناديه ضم اللاعب البالغ من العمر 19 عاما في الصيف الحالي: ” نحن لا نتطلع إلى شراء أي لاعب في وسط الملعب، لكن لا تعرف أبدًا ما سيحدث”.
وأوضح: “إذا أتى إليّ شخصٍ ما وقال إنه يريد الذهاب، سأترك الأمر له، لكن حتى الآن لم يأتني أحد بعد، ومع استمرار الوضع هكذا ستستمر الأمور كما هي”.
وأشار: “لا أفهم السر وراء هذه الأنباء (الاهتمام بـ بيلنجهام)، آخر شيء يخطر ببالي الآن هو التعاقد مع لاعب وسط، نحن نتملك فابينيو وهندرسون وتياجو، وميلنر وكيتا وجونز، وهارفي إليوت وكارفاليو وتشامبرلين، أخبرني ما هو نوع اللاعب الذي يفتقده وسط ملعب ليفربول”.
وانهى حديثه: “حتى جود ليس في السوق الآن، أنا أقدر اللاعب جيدًا، ولكن ينبغي ألا ننسى الموسم الماضي عندما كان هارفي إليوت أفضل لاعب في الفريق خلال العديد من المباريات ثم تعرض لإصابة سيئة وعاد من جديد، كذلك كورتيس جونز لاعب رائع وتشامبرلين، وما فعله فابينيو في مركز 6 منذ مجيئه إلى ليفربول”.

13