تكامل في صفوف الفريق قبل مباراة النصر

بالصور: بعثة الاهلي تغادر الثلاثاء للرياض .. والمتجر يحقق أرباح قياسية

متجر الاهلي 4

تقرر أن تغادر بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مساء يوم الثلاثاء إلى الرياض تأهباً لمواجهة فريق النصر في إياب دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال يوم الاربعاء المقبل.

وكان الفريق قد أدى تدريباته وسط مشاركة جميع اللاعبين باستثناء البرازيلي فيكتور سيموس الذي غادر إلى بلاده البرازيل لعرض اصابته هناك بعد أن تأكد انتهاء موسمه مع النادي.

من جانب آخر,  تجاوزت عائدات متجر النادي الأهلي في اليوم الأول لتدشينه أكثر من 260 ألف ريال فيما وصلت بعد أربعة أيام إلى ما يربو على ستمائة ألف ريال بحسب تقارير إدارة المبيعات.

وشهد المتجر إقبالاً كثيفًا من الجماهير والنجوم والشخصيات الرياضية ، واعتبرت إدارة المتجر الإقبال الكثيف بأنه أمر متوقع لما يحظى به النادي الأهلي من شعبية كبيرة.

وقال رجا منجونه مدير المتجر أنه تم استقبال الجماهير والزوار بمرونة واتخاذ التدابير اللازمة لتلبية كافة متطلباتهم وتوفير المستلزمات الرياضية والمنتوجات والقمصان الخاصة بالنادي.

وتوقع أن تستمر كثافة الطلب على منتوجات المتجر مشيرًا إلى أن عددًا كبيرًا من المرتادين أشادوا بالمعرض ومحتوياته وتوزيعه الجمالي وما يضمه من صور تاريخية وجوانب مضيئة في تاريخ النادي.

هذا وشهد المتجر في الأيام الماضية زيارة عدد من نجوم الفريق الكروي الأول أمثال أسامة هوساوي وعبدالرحيم جيزاوي وعبدالله معيوف وباسم العطالله ولاعبي الألعاب المختلفة والفئات السنية بالنادي واللاعبين القدامى والشخصيات الرياضية والمجتمعية.

متجر الاهلي 1 متجر الاهلي 2 متجر الاهلي 3
متجر الاهلي 5

 

11