كلوب يبدي اعجابه بمشروع ليفربول المستقبلي

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب بتعاقدات نادي ليفربول وبنجاح النادي في تمديد التعاقد مع العديد من نجوم الفريق.
وتحدث المدرب الألماني عن التعاقد مع الثنائي كالفين رامزي وفابيو كارفاليو: ” سبب إمكانياتهما الفنية أيضًا، الأهم لدينا هو المهارات الفنية ثم يأتي العمر، إذا كان لديك لاعب يبلغ من العمر 32 عامًا ولديه قدرة فنية، فهذا أمر مهم للغاية، لكن عندما تكون لديك 18 أو 19 ولديه نفس القيمة الفنية يمنحك ذلك الفرصة للمشاركة في العديد من المباريات وهذا نادرًا”.
واستمر: “لسوء الحظ، لا يتدرب معنا كالفن في الوقت الحالي، لديه إصابة بسيطة، لا أحد يعرف، وجدناها عندما أجرى فحصه الطبي، لكن ليس لديه أي مشاكل حتى الآن، لكن يجب علينا أن نعتني به وإلا سيواجه مشكلة في المستقبل”.
وعن كارفاليو: “لاعب رائع، قدم موسمًا مميزًا مع فولهام، الذي صعد إلى الدوري الإنجليزي مع أسلوب رائع في المباريات، ليس بالأمر السهل، لقد قام ماركو سيلفا بعمل رائع هناك، لكن فابيو كان جزءًا من تلك المنظومة”.
وأكمل: “عندما شاهدناه، كان أمرًا رائعًا، بالتأكيد يمكنه اللعب في أكثر من مركز، سيساعدنا في الكثير من المباريات مع ليفربول مثل مركز 8 و10 و9 الوهمي لذلك فهو يعتبر مشروعنا قصير وطويل الأمد في وقت واحد”.
وقال كلوب عن ضم ليفربول للأوروغوياني داروين نونيز من صفوف بنفيكا: ” ان أداؤه مثيرًا للإعجاب بشكل كبير عندما لعب أمامنا”.
وتابع: “عندما تقوم بالتحضير لمواجهة بنفيكا، فأنت تعرف جيدًا قدرات اللاعبين التي يمتلكونها، نحن نعرف كل شيء عن الخصم، لذلك كنا نعرف قيمة وإمكانية نونيز وقتها”.
وأضاف: “لم يكن من الواضح إذا كان سيشارك أم لا، لأنه عاد من توقف دولي، في المباراة الأولى ظهرت قيمته الفنية، كان جيدًا جدًا، لديه قوة بدنية مع مهارة فنية، رغبة، حركات ذكية ومرونة، تسبب لنا في العديد من المشاكل، لقد وقعنا في حبه في هاتين المباراتين، أمريكي جنوبي عدواني للغاية وهو أمر رائع”.
وواصل تصريحاته: “كانت رؤيته في مباراتي بنفيكا تبعث السرور داخلي، عندما أدركنا أن لدينا فرصة جيدة للتعاقد معه، كنا جميعًا سعداء خاصة بعد رؤيته الآن معنا”.

8